مساحة إعلانية

أهم كتاب عن الشخصية الغامضة

Khaled Banoha 4:30:00 ص

 

بعد البحث والتنقيب بين الكتب في مكتبتي الخاصة بحثا عن كتاب عن الشخصية الغامضة حتى نستفيض في دراسة الشخصية الغامضة بشكل عميق وقوي ، لم أجد بين كتب علم النفس من يتحدث بشكل واضح وسهل عن الشخصية الغامضة ، لم أجد كتاب في علم الإجتماع أو السلوك يتحدث عن الشخصية الغامضة ، أو حتى كتاب متخصص يتحدث عن الموضوع يحمل صفة كتاب عن الشخصية الغامضة.

بعد البحث والتنقيب تسألت ما هو الكتاب الذي منحني الكثير من المعلومات عن الشخصية الغامضة حتى ولو لم يكن بصفته وتصنيفة أنه كتاب عن الشخصية الغامضة ، فوجت أن هناك كتاب أعتبره من أعظم الكتب التي من الممكن أن يقرأها الراغب في إقتناء كتاب حقيقي وقوي وسهل القراءة وبسيط المعاني ويسير الإستيعاب مثل كتاب جريجيوري هارتلي "كيف تكشف الكذاب" هذا الكتاب حتى الأن هو الوحيد الذي أستطيع أن أقول عنه أنه أهم كتاب عن الشخصية الغامضة.

تعد أهمية هذا الكتاب من أهمية المؤلف حيث أن كتاب كيف تكشف الكذاب مؤلفه هو جريجيوري هارتلي المحقق السابق لدى مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية ، حيث أن مهنته هي كشف الغموض والتحقيق عن الغموض وكسر جدران الغموض على أي شخصية تقع تحت طائلة القانون ، لذلك فإن كتابه الماتع "كيف تكشف الكذاب"من أجمل الكتب التي تتحدث عن الشخصية الغامضة.

لذلك قد كتبت موضوعي أهم كتاب عن الشخصية الغامضة لأن كل صفحة من صفحات هذا الكتاب هي معلم ومساعد على فهم طبيعة الغموض الإنساني ولماذا وكيف يلجأ إليه ، وكيف يقوم الطرف الأخر بتحليل وفهم وكشف غموض هذه الشخصيات البشرية.

الكتاب من إصدار مكتبة جرير إلي اللغة العربية وأنصحك بالقيام بشراء النسخة اليدوية من الكتاب حتى تستطيع التنقل السريع بين صفحات الكتاب ومراجعته وتحديد النقاط الهامة بشكل أسهل وأيسر من النسخ الإلكترونية.


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي