مساحة إعلانية

فن الغموض بدون كراهية

Khaled Banoha 7:07:00 ص


الكثير من الناس لا يعلم أن الشخصية الغامضة تعد شخصية مكروهة ومثيرة للغضب والضيق في الكثير من الأحيان ، قد يتصنع بعض الناس الغموض في شخصياتهم ، ولكن هناك من هذه هي طبيعته الشخصية التي يتمتع بها ، الناس ترتاح للشخص الواضح الذي يتحدث بكل أريحية ، لكنها لا تحب الإنسان الإنطوائي أو الصامت أو الذي لا يشارك الناس تفاصيل حياته.

 

وعلى الجانب الأخر الغموض أحيانا يكون مفتاح لجاذبية الشخصية وحب الناس وإعجابهم تلك الهيئة وهذه الطباع لذلك سوف نسميها في مقال اليوم فن الغموض بدون كراهية ، حيث يمكنك أن تكون ذلك الشخص الغامض ولكنك تتمتع بذلك الغموض الذي لا يتسبب لك في الكراهية بل على العكس الحصول على الإعجاب والحب والقبول فقط إتبع الإرشادات التالية.

 

1 - الغموض مع المنافسين

فن الغموض يحتاج إلي تقنيات شخصية تساعدك على الوصول إلي القبول بين الناس ، ففي هذه الخطوة لا يشترط منك أن تكون شخصية غامضة مع كل الناس فقط أظهر هذا مع المنافسين أو الشخص الذي قد تظن أنه معاد لك أو يضمر لك بعض النوايا السيئة ، ويمكنك أن تمتع بالوضوح مع الأشخاص المسالمين والطيبين والذين ترتاح معهم.

 

2 - أظهر نواياك في بعض المواقف

قد تتعجب أنه قد يكون قمة الغموض هو أن تكون في قمة الوضوح ، فهذه الطريقة تجعل من الكثير من المقربين منك يشعرون بالحيرة والتعجب فمن البديهي أن يكون الإنسان غير واضح أو يخفي نواياه في بعض المواقف المعقدة لذلك فإن الوضوح هنا قد يكون قمة الغموض الشخصي ، ولكنك بذكاء قد أخرجت نفسك من دائرة الغامض المكروه.


3 - لا تعطي معلومات كاملة

وهذه طريقة أخرى من فن الغموض بدون كراهية ، فيمكنك أن تعطي الإحساس بالراحه للمقربين من حولك عبر إبلاغهم ببعض المعلومات ولكنها في الحقيقة تكون معلومات منقوصة عنك وغير كاملة بهذا تكون قد إحتفظت بشئونك وأسرارك الشخصية لنفسك وأرحت الجانب الأخر ببعض المعلومات.


4 - شارك خصوصياتك الغير مهمة

وهذه من أفضل الوسائل المستخدمة في فن الغموض بدون كراهية ، حيث يمكنك أن تشارك وتحكي وتروي القصص عنك وعن حياتك ولكنها ليست تلك الأمور والأسرار الخاصة المهمة بالنسبة لك فهي لا تقدم ولا تؤخر إن علمها عنك الجميع ، بل على العكس هي تساعد على توطيد علاقتك بالأخرين.


5 - فن الغموض ذكاء شخصي

وهذه هي النقطة الأخيرة هي أن تتعامل مع فن الغموض بمنطق أنه ذكاء شخصي تحتاج له كي تتقي شر اصحاب النوايا الخبيثة والراغبين في إيذائك في نطاق العمل أو الظائف أو الدارسة أو الحياة العامة فلذلك كن على دراية بأحدث تقنيات فن الغموض وإقرأ 10 مبادئ تعلمك الغموض

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي