مساحة إعلانية

صلاح يستعيد شهيته للتهديف ويقود ليفربول لسحق وستهام 3 / 1

Khaled Banoha 7:30:00 ص

 


حقق نادي ليفربول فوزا غاليا على نادي وستهام بنتيجة 3 - 1 ، حيث كان ضيف شرف على نادي وستهام في أرضه وعلى ملعبة ، وفي هذه المباراة قد تحققت الكثير من الإنجازات على مستوى النادي وعلى مستوى فخر العرب أبو مكة محمد صلاح.

فعلى مستوى نجم العرب المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح فد إستعاد فخر العرب شهيته للتهديف مرة أخرى وأحرز هدفين في غاية الإبداع والروعة في الدقيقتين 57 و 67 .


ففي الهدف الأول سجل صلاح بطريقته المعتادة وهي التسديد بقدمة اليسرى من ناحية الحارس اليمنى ويبقى الكرة في شباك الزاوية اليمنى للحارس بشكل لولبي رائع ، أما الهدف الثاني فقد جاء من هجمة مرتدة نموذجية تدرس ، ولكن أفضل ما حدث في الهدف الثاني لمحمد صلاح هو طريقته الإبداعية في إيقاف الكرة والتي وصلته من عرضية طولية من شاكيري فإذا به يضعها بشكل ثابت بقدمه اليمنى أمام قدمه اليسرى ليودعها برشاقة على يمين حارس وستهام.


بهذه الجرعة من الأهداف التي أحرزها صلاح مؤخرا والتي يستعيد بها شهيته للتهديف مرة أخرى يصبح صلاح في مقدمة هدافي البريمير ليج برصيد 15 هدف متخطيا لأقرب منافسيه هاري كين بثلاث أهداف.


وعلى مستوى نادي ليفربول يصعد بهذا الفوز إلي المركز الثالث في ترتيب فرق البريمير ليج ويحقق المركز بواحد وأربعين نقطة ليقترب من صاحب المركز الأول مانشيستر سيتي بفارق ثلاث نقاط فقط.


هدف صلاح الثاني

 

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي