مساحة إعلانية

هل سيكون محمد صلاح إضافة لريال مدريد

مؤمن خالد 9:04:00 ص

هل سيكون محمد صلاح إضافة لريال مدريد
هل سيكون محمد صلاح إضافة لريال مدريد

تشير تقارير إخبارية عديدة إلى أن ريال مدريد يأمل في ضم لاعب المنتخب الوطني الدولي محمد صلاح المحترف في  صفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات المقبل.

من المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في صيف 2023. وتشير التقارير الإخبارية إلى أن صلاح يرفض مناقشة فكرة تمديد العقد مع ليفربول في الفترة الحالية.

جاء محمد صلاح إلى ليفربول من روما بإيطاليا في صيف 2017 مقابل نحو 44 مليون يورو.

أكد مراسل من شبكة "سكاي سبورتس" أن ريال مدريد مهتم للغاية بضم محمد صلاح الموسم المقبل ، وأن النجم المصري أصبح الهدف الرئيسي لميلنغو ميلنغو ، خاصة عندما يكون هو الهداف التاريخي لليفربول وبعد الحوار ردت صحيفة "آس" الإسبانية بأسئلة حول إمكانية نقله إلى أحد الفرق الملكية في إسبانيا ( ريال مدريد أو برشلونة ).

 

شاهد أيضاً:  أسطورة مارادونا في تاريخ كرة القدم

بالنظر إلى حجم ريال مدريد عندما يكون صلاح في الملعب ، سنجد أنه على الرغم من أن لوكاس فاسكويز موهوب للغاية ، إلا أن ميرينجو يحتاج إلى تعزيز مركز الجناح الأيمن ، لكنه ليس مثل محمد صلاح.

محمد صلاح لديه القدرة على التسجيل بهذه الطريقة ، وبالنظر إلى الوراء ، نجد أنه منذ رحيل كريستيانو رونالدو ، ريال مدريد يعاني بشكل هجومي وانتقل الأخير إلى يوفنتوس.

البديل الحالي لفاسكيز هو أسينسيو ، فهو جناح ، لذا فإن وصول صلاح سيكون إضافة حقيقية لاحتياجات الملكي الموسم المقبل.

فيما يتعلق بمعدل التسجيل الحالي ، وجدنا أن "Mo" صلاح هو الأنسب لزيادة متوسط ​​نقاط  ريال مدريد.

 لعبة التحويل التي اعتمد عليها زيدان في العديد من المباريات سوف تناسب قدرة محمد صلاح بشكل جيد لآن ذلك سيخلق المساحات التي يحبها محمد صرح.

وبعد كل ما قلناه فوق سنعرف أن محمد صلاح سينجح وبشكل كبير داخل صفوف الميرنجي.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي