free website promotion free website promotion free website promotion الطلاق الناجح

مساحة إعلانية

الطلاق الناجح

شيماء بحبح 6:25:00 ص

 الطلاق


هناك قدر كبير من النقاش يركز على النجاح أثناء إجراءات الطلاق. لكن ما الذي يجعل الطلاق ناجحًا؟ الطريقة التي تجيب بها على هذا السؤال تغير حتما الطريقة التي يمكن أو لا يمكن العثور عليها. من المهم أن تستغرق دقيقة لتقييم بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار لتقيم نجاح الطلاق من عدمه فهيا بنا نكمل المقال. 

 

لنبدأ بإدراك أن كل شخص أو كل حالة طلاق مختلفة عن الاخري فكل شخص عن شخص مختلف ، وأن طرفي الطلاق مختلفان ، وأن العوامل التي تنطوي على أي طلاق مختلفة أيضًا عن غيرها من حالات الطلاق الاخري.فلا يوجد هيكل واحد ولا واضح يقاس عليه العوامل التي تؤدي إلي نجاح أو فشل عملية الطلاق، أو مقاس واحد يناسب جميع الحلول. 


لكل شخص ظروفه الخاصة ورغباته في أشياء مختلفة ، وبالتالي ، فإن ما يعتبر طلاقًا ناجحًا بالنسبة لك قد لا يكون مؤهلاً لشخص آخر. إن العثور على النجاح في الطلاق يتطلب منك تحديد الأهداف والأولويات. ما الذى تأمل فى تحقيقه؟ بأية طريقة تأمل أن تفعل ذلك؟ ما هي أفضل نتيجة ممكنة بالنسبة لك على وجه التحديد؟ 

فقط من خلال الإجابة على هذه الأسئلة بصدق ، يمكنك تحديد أفضل مسار للعمل في حالة الطلاق ، وبالتالي ، ما هي النتيجة المرجوة وأفضل سيناريو. بالنسبة لشخص واحد ، قد يعني ذلك تسوية ودية يتم تحقيقها عن طريق الوساطة ، وتقليل التكلفة والوقت والإزعاج والتوتر والعداء في معركة طويلة في قاعة المحكمة. بالنسبة لشخص آخر ، قد يكون تحقيق حضانة الطفل وحدها ، على سبيل المثال ، هو الشاغل الأكثر إلحاحًا ، وإثبات الحاجة إلى هذه النتيجة في المحكمة هو الطريقة الوحيدة لجعلها قابلة للتطبيق ، بغض النظر عن المدة التي تستغرقها أو ما قد يترتب عليها. 

في حين أنه من المهم التعرف على مثل هذه الفوارق في العملية والنتيجة فمن الجدير بالذكر أيضًا أن الحقد والغضب بشكل عام لن يوصلك الي تحقيق الفائدة المرجوة من عملية الطلاق يجب أن تعمل بجد لتحاول أن تظل متزنًا ، وأن تتجنب القيام بأشياء مثل جر الأطفال إلى الجدال. 

من خلال التركيز على أهم أولوياتك والنتائج المرجوة ، هناك فائدة أخرى تتمثل في أنه من المأمول أن تتخلى عن بعض البقية ، وتقاتل فقط من أجل الشيء الأكثر أهمية. ضع في اعتبارك أيضًا أن الطلاق الناجح لا يتعلق فقط بما يحدث في قاعة المحكمة. إنها تتعلق بحياتك على الجانب الآخر من الطلاق أيضًا بمعني آخر ما بعد عملية الطلاق هل اخذت ما تريده من الطرف الآخر 

فائدة توكيل محامي 

بالطبع ، من الضروري دائمًا العمل مع محامٍ متمرس في قانون الأسرة في منطقتك المحلية. وفيما يتعلق بتجربة قضية طلاق ناجحة ، فأنت تريد بعد ذلك العمل مع محامٍ تتوافق خبرته وقدراته مع أهدافك الخاصة. حدد أولوياتك ، وابحث عن شخص تتطابق مجموعة مهاراته مع أهدافك النهائية ، وابذل قصارى جهدك لإيجاد النجاح بأي طريقة يتم تحديدها لك.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي