free website promotion free website promotion free website promotion تسويق المحتوى علي الانترنت اتبع هذه النصائح

مساحة إعلانية

تسويق المحتوى علي الانترنت اتبع هذه النصائح

شيماء بحبح 11:58:00 ص

 نصائح للتسويق


المبادئ الأساسية لتسويق المحتوى الحفاظ على تفاعل قراء المحتوى الخاص بك سنعرف هذا اليوم من خلال موقع تحفيزي لمساعدتكم في فهم هذه النقاط الهامة. هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك ، ولكن إحدى الطرق التي أثبتت فعاليتها العالية هي إضفاء الطابع الشخصي على المحتوى الخاص بك.

إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى ترفيهي لموقعك على الويب ، فقد تجد نفسك تواجه مشكلة الكاتب أثناء قيامك بالعصف الذهني للموضوعات ومحاولة ابتكار محتوى ممتع للقراءة ومفيد لجمهورك. إذا كنت تواجه مشكلة في جعل المحتوى الخاص بك لامعًا وأنيقًا ، فهناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها لإضافة شخصية إلى المحتوى الذي تنتجه.

تتضمن الحيل لإضافة شخصية إلى محتوى الموقع التجاري ما يلي:

أخبر القصص الجيدة

استهدف المشاعر

استخدم الأسئلة البلاغية

أخبر قصصًا جيدة

يحب الناس قراءة القصص من جميع الأنواع ، وهذا هو السبب وراء بقاء تقليد الجلوس حول نار المخيم ورواية القصص على مر القرون. عندما تعمل على شيء يبدو أنه غارق في التفاصيل والحقائق المملة ، ففكر في إلقاء حكاية ذات صلة بالمحتوى.

يجب أن تكون قصصك مسلية وهادفة ، مما يأسر القراء ويبقيهم على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول قليلاً مما لو التزمت بإستراتيجيات إنشاء المحتوى النموذجية.

استهدف المشاعر

نصيحة أخرى من خدمات التسويق عبر الإنترنت يجب أن تضعها مؤسسات Morning ton Peninsula في الاعتبار وهي أن تهدف إلى الوصول إلى مشاعر القارئ. سواء كانت المشاعر التي تم الوصول إليها إيجابية أو سلبية ، لا يهم بالضرورة في مجال المحتوى نفسه ، ولكن إثارة المشاعر ستجذب القارئ عادةً وتمنعه ​​من تجاوز المحتوى الخاص بك.

تتضمن بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجذب مشاعر القراء وضع الكلمات التي تثير ردود فعل عاطفية في جميع أنحاء المحتوى الخاص بك ، ورواية القصص بغرض إثارة استجابة محددة ، وتشكيل نغمة المحتوى الخاص بك لتناسب المشاعر التي تحاول يناشد ل.

استخدم الأسئلة البلاغية

الأسئلة الخطابية في المحتوى الخاص بك ستجعل القراء يفكرون ، حتى لو كان ذلك للحظة فقط ، بدلاً من قراءة المعلومات والمضي قدمًا. عند كتابة أسئلة بلاغية ، يجب أن تكون بسيطًا وتجنب وضع الكثير منها في المحتوى. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك جعل القراء مرتبكين ومحبطين لأنهم يستمرون في قصفهم بأسئلة تلو الأخرى.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي