مساحة إعلانية

الدوري الإنجليزي الممتاز لماذا هو الأكثر شعبية في العالم؟

مؤمن خالد 11:13:00 ص



لماذا حقق الدوري الإنجليزي الممتاز مثل هذا النجاح الهائل؟ ما الذي يجعله يجذب المعجبين من كل ركن من أركان العالم؟ ما مدى تأثير القوى الخارجية على كرة القدم بالضبط في تحديد شعبية الدوري؟ لنلقي نظرة.

# 1 القوة المالية : الدوري الإنجليزي الممتاز

10 من أغنى 20 ناديًا في كرة القدم العالمية هي من الدوري الإنجليزي الممتاز كما لا يقتصر دور الدوري الإنجليزي الممتاز على تحقيق أكبر قدر من عائدات البث التلفزيوني المباشر لمباريات كرة القدم فحسب ، بل تضمن السلطات الحاكمة أيضًا توزيع الإيرادات بشكل عادل على جميع الأندية المشاركة.

من المتوقع أن تحصل الأندية الكبرى في إنجلترا على حوالي 150 مليون دولار من إجمالي الدخل التلفزيوني والجوائز المالية ، في حين أن أندية الدرجة الثانية تلقت حوالي 100 مليون دولار بنهاية موسم 2017/18 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

# 2 بث المباريات في وقت الذروة

تمكنت إدارات English Premier League من التقاط أنسب أوقات المشاهدة في معظم أنحاء العالم. 

باستثناء بعض البلدان في منطقة المحيط الهادئ ، قد تختلف أوقات انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع أنحاء العالم من الساعة 11 صباحًا إلى 11 مساءً اعتمادًا على مناطق زمنية مختلفة.

في عام 2017 ، ذكرت صحيفة ديلي ميل أن سلطات الدوري الإنجليزي كانت تدرس حزمة تلفزيونية لموسم 2019/20 والتي ستشهد نقل 22 مباراة إلى انطلاق المباراة في وقت متأخر من الصباح من أجل زيادة قيمة السوق الآسيوية.

يُنظر إلى هذه الأوقات على أنها الأكثر ملاءمة للمشاهدين في عطلة نهاية الأسبوع بدلاً من البقاء مستيقظين في الساعات الأولى من اليوم ؛ خاصة يوم الأحد مع الأخذ في الاعتبار أنه يتعين على الناس الاستيقاظ في الصباح الباكر للعمل يوم الاثنين.

وبالتالي ، ينتهي المطاف بجزء كبير من قاعدة مشجعي كرة القدم بمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بغض النظر عما إذا كانوا من مشجعي كرة القدم الإنجليزية أم لا.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي