مساحة إعلانية

أتليتك بلباو يسحق برشلونة في نهائي كأس السوبر بنتيجة 3-2

Khaled Banoha 2:47:00 م




في مباراة يشوبها التوتر والتحدي بين نادي أتليتك بلباو وبرشلونة حقق نادي أتليتك مفاجأة كبرى بالفوز على نادي برشلونة في مباراة لم تحسم نتيجتها إلا في الوقت الإضافي وبنهاية المباراة بصافرة الحكم.

الجدير بالذكر أنه قبل نهاية المباراة بدقيقة قام لاعب برشلونة ليونيل ميسي بضرب مدافع أتليتك متعمدا مما جعل حكم المباراة لا يتردد في إظهار الكارت الأحمر ليونيل ميسي ليعلن طرد الأسطورة من المبارة قبل نهايتها بدقيقة واحدة.

المبارة كانت تسير لصالح برشلونة منذ البداية تحت قيادة المدرب الجديد لبرشلونة كويمان حيث أحرز جريزمان هدف التقدم لبرشلونة في الشوط الأول ولم يلحق برشلونة أن يفرح بالهدف حتى لحقه مهاجم أتليتك بهدف مباغت محرزا التعادل.

جاء الشوط الثاني وظل الفريقين يتبادل كل منهما السيطرة على مجريات المباراة حتى أحرز جريزمان الهدف الثاني لبرشلونة معلن تفوق الكاتلوني على أتليتك ، لكن إصرار أتليتك وهجماته المرتدة أسفرت عن هدف التعادل قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة بدقائق.

مما نقل المباراة إلي الأشواط الإضافية والتي أحرز في شوطها الأول مهاجم أتليتك هدف التقدم لأول مرة لصالح ناديه معلن تفوق أتليتك بلباوي على برشلونه بنتيجة 3-2 ونتهي المباراة بهذة النتيجة ليتوج كبطل لكأس السوبر الأسباني.

يذكر أن نادي أتليتك كان قد سحق أيضا نادي ريال مدريد في مباراة قبل النهائي مع برشلونة.


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي