مساحة إعلانية

فوز أسطوري للجزائر على المغرب 24-23 في كاس العالم لكرة اليد 2021

Khaled Banoha 6:43:00 ص


في مباراة دراماتيكية مذهلة وممتعة أيضا ، حقق المنتخب الجزائري لكرة اليد أمس 14 يناير 2021 فوزا غاليا على نظيرة المغربي في مباراة بطولة كاس العالم لكرة اليد والمقامة بجمهورية مصر العربية.


والجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري قد حقق الفوز بعد أن خرج الشوط الأول مهزوم بفارق ثمانية أهداف للمنتخب المغربي والذي كان بهذا الفارق قادر على أن يخرج فائز بالمباراة وبمنتهى السهولة.


إلا أن المنتخب الجزائري فاجئ الجميع بمستوى يختلف تماماً عن مستواه في الشوط الأول ويحرز الأهداف ويقارب الفارق حتى وصل الفارق إلي هدف واحد فقط في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


حيث في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة وهي الدقيقة 59 أصبح الفارق 22 - 23 لصالح المنتخب المغربي والذي كان قادر على الخروج فائز بهذه النتيجة ، إلا أن المنتخب الجزائري خطف الفوز في الدقيقة الأخيرة والتي إستطاع فيها أن يحقق التعادل 23-23 ثم خطف الكرة في الثواني الأخيرة من منتخب المغرب الذي أضاع الكرة بشكل مثير للإستغراب والتعجب في الثواني الأخيرة لينطلق لاعب الجزائر مندفع نحو المرمى ليسجل هدف الفوز قبل نهاية المباراة بثواني معدودة لتنتهي المباراة لصالح الجزائر بفارق هدف واحد ونتيجة 24-23.

 

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي