free website promotion ستيفن كوفي .. ألف كتاب واحد فقط !! فاصبح أسطورة إدراة الأعمال

مساحة إعلانية

ستيفن كوفي .. ألف كتاب واحد فقط !! فاصبح أسطورة إدراة الأعمال

Khaled Banoha 3:35:00 ص


ما حدث مع ستيفن كوفي خيالي بشكل لا يصدق إنه صعد إلي سلم الشهرة والنجاح وتربع على قمة الهرم فقط بكتاب واحد ، نعم لا تستغرب كتاب واحد فقط جعل من ستيفن كوفي أحد أساطير عالم إدارة الأعمال.


ثم صعد في سلم النجاح فتحول لأسطورة في التحفيز الذاتي وتطوير الشخصية ، ثم اصبح محدث ومحاضر في أرفع كليات وجامعات إدارة الأعمال كل هذا بفضل كتاب واحد فقط.


بالطبع كلنا نعرف اسم الكتاب إنه كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية ، كتاب رائع وممتاز وافكاره مذهلة ، لكن هل تصدق ان كل هذا النجاح يعود لكتاب واحد فقط ، كتاب واحد يجعلك تنطلق إلي عالم النجومية والشهرة ,, نعم هذه حقيقة !!


قام ستيفن كوفي بتأليف كتاب أخر إنه كتاب العادة الثامنة ولكنه لم يحقق ذلك النجاح المذهل الذي حققه كتابه الأول كتاب العادات السبع وهذا يفسر أن أحيانا يحقق بعض ناس نجاحا مذهلا في الإنطلاقة الأولى ثم لا يستطيع تكرارها بعد ذلك.


الجميل في هذه التجربة هو عظمة الإنجاز مع بساطة العمل ولكن مع عظمة الفكرة ، وفي هذه درس عظيم جدا قد تقوم بعمل فكرته عظيمة ولكنه يكون في غاية الإلهام للناس فيصبح هو منصة نجاحك طوال ايام حياتك وهذا ما حدث مع ستيفن كوفي بالفعل.



ستيفن كوفي قام بتأليف كتابة الشهير وبعد ذلك لم يتوقف النجاح لحظه واحدة محاضرات يلقيها في بلدان العالم وفي أرقى الجماعات ، مؤتمرات دولية وعالمية يلقي فيها برأية ومقترحاته ، لقاءات تلفزيونية وصحفية ، الكتاب يترجم ويحقق مبيعات مذهلة في كل بلدان العالم رحلة نجاح مذهلة حقا ويعود كل هذا الفضل لكتاب واحد فقط قام بتأليفه.


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي