free website promotion إبدأ صفحة جديدة في حياتك دون إنتظار معجزات

مساحة إعلانية

إبدأ صفحة جديدة في حياتك دون إنتظار معجزات

Khaled Banoha 6:55:00 ص


ينتظر الكثير من الشباب الحياة كي تصبح وردية جميلة لا شئ فيها ينغص عليه حياته حتى يبدا صفحة جديدة في حياته ، وكأنه ينتظر معجزة تهبط عليه من السماء ليفتح صفحة جديدة مع نفسة ومع حياته ومع أهلة ومع أصدقائه ومع دراسته أو عمله.


وكأنه ينتظر موسم محدد كي يبدأ صفحة جديد من حياته فمنهم من ينتظر بداية العالم حتى يبدأ صفحته الجديدة ومنهم من ينتظر التخرج ومنهم من ينتظر شراء نوع محدد من الهواتف الجواله ومنهم من ينتظر أن ينقص وزنه إلي الوزن المثالي ومنهم من ينتظر إمتلاك نموذج من الملابس ، وفي الحقيقة إن كلها افكار شيطانية خبيثة يقذف بها الشيطان على حياتك كي تؤجل كل شئ جميل في حياتك.


إعلم أن الفوضى لن تتوقف في حياتك أبدا مهما حدث ، فحياتك ستظل مصابة بالفوضى ليس هناك لحظة تستطيع أن تقول الأن قد بدأت أول صفحة في حياتك بدون فوضى وأنت غني ستصاب حياتك بالفوضى وأنت مشهور وفي أعلى المناصب ستصاب حياتك بالفوضى ليس هناك شئ إسمه تحديد وقت مناسب كي تبدأ صفحتك الجديدة.


عليك إدراك أن الإنسان أحيانا يكون ضحية أفكارة الفاسدة التي تهدم عليه كل فرصة مواتيه للبناء والإنجاز حتى مع الصعوبات وحتى مع الأوضاع السيئة وحتى مع الفقر وحتى مع المرض كل أحوال الإنسان هي محطات يخطوها ، وعليك أن تدرك ضرورة محاربة الأفكار الفاسدة وضرورة إدارك أن الإصرار عليها لن تجني منه سوى المزيد من ضياع الوقت والمزيد من الخسائر النفسية والجسدية.


إبدا صفحتك الجديدة الأن .. والأن تعني الأن .. ليس غدا أو بداية الأسبوع أو أول الشهر أو أول العام .. الأن هي الأن .. إفتح صفحة جديد كل يوم وكل ساعة وكل فرصة تتاح لك كي تجدد حياتك وتطور ذاتك.


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي