free website promotion الترويج بإستخدام أسماء المشاهير

مساحة إعلانية

الترويج بإستخدام أسماء المشاهير

Khaled Banoha 2:31:00 ص


 


التسويق بإستخدام أسماء المشاهير يعد واحدة من الوسائل المعرفة في عالم التسويق لجذب شريحة كبيرة من الجماهير دفعة واحدة هذا الأمر يظهر في العديد من الصور والنماذج المختلفة سوف نستعرض منها أشهرها كالتالي.


* إشهار الصفحات والمواقع

بإمكان البعض إنشاء مدونة أو موقع تحت مسمى محبي المطرب عمرو دياب أو افضل ما قدم عمرو دياب وبهذا إستخدم الموقع أو المدونة أو صفحة الفيسبوك إسم المطرب الشهير عمرو دياب في ترويج الصفحة وإشهارها وإجتذاب أكبر قدر ممكن من محبي المطرب الشهير تحت هذا المسمى المرتبط إرتباطا وثيقا تحت إسم أحد المشاهير مثل عمرو دياب.


* استخدام الإسم نفسه

ويحدث ذلك في الحسابات الشخصية مثل تويتر وانستغرام وفيسبوك حيث تجد اسم حساب تحت مسمى رشدي أباظة وكل شئ يحويه الحساب هو صور رشدي أباظه ومقاطع لرشدي أباظه فترتفع وتيرة شهرة الحساب ويتم ترويجه بسرعة تحت المسمى المستخدم للممثل الشهير رشدي أباظه وبذلك أصبح الترويج بشكل مباشر مستخدما شهرة الممثل الراحل في إجتذاب المتابعين.


* الترويج بالصور فقط

فقد تجد مقال ديني يستخدم صورة للشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله في الدعاية والترويج وهذه الصورة التي إجتذبت محبي الشيخ سوف ترفع من معدل القراءة والزيارات لهذا المحتوى الذي إستخدم الترويج بإستخدام صورة أحد المشاهير والمحبوبين.


* الترويج لجمهور محدد

فعندما أستخدم إسم اللاعب الشهير محمد صلاح في الترويج فأنا أرغب في إجتذاب الجمهور صاحب الإهتمام الرياضي وعندما أستخدم مشهور مثل حسن شاكوش فأنا أرغب في إجتذاب فئة المراهقين المهتمين بالطرب الشعبي ، وعندما أروج بإستخدام اسم الشيخ الشعراوي فأنا مهتم بالجمهور المتدين والمحب للمحتوي الديني وعندما أستخدم إسم مشهور مثل عبد الحليم حافظ فأنا أرغب في إستهداف الجمهور الكلاسيكي المحب للطراز القديم والنوستالجيا لذلك فإن إستخدام المشاهير يعد أيضا أحد الطرق القوية في إجتذاب شريحة محددة مسبقا من المسوقين.


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي