free website promotion بدرية الخير علامة جديدة في عالم الكوتشينغ

مساحة إعلانية

بدرية الخير علامة جديدة في عالم الكوتشينغ

Khaled Banoha 9:40:00 ص


بدرية الخير طاقة جديدة ومنطلقة في عالم الكوتشينغ بل هي أيضا تجربة نسائية حديثة وفريدة من نوعها أثبتت نفسها بقوة في مدرستها التي تعتمد على ديناميكية التنوع العلمي في إختيار ما يناسب كل شخص على حدى في كل جلسة أو إستشارة تقدمها لعملائها إحترفت عالم الكوتشينغ منذ فترة طويلة وتعد واحدة من المحافظات على حضور العديد من المؤتمرات العالمية والدولية في مجال الكوتشينغ وتطوير الذات والطاقة الحيوية.


WWW.BAHGAT-ALROOH.COM

 

كوتش بدرية تتلقى التأييد والدعم من كبرى المؤسسات العالمية في عالم الكوتشينغ حيث أنها حائزة على علامة الدعم من شركة الجودة السويسرية    THE SWISS QUALITY على الرابط التالي


 كما أنها تقدم الجلسات الإستشارية الخاصة بها عن طريق الهاتف والإنترنت والحضور الشخصي ، تساعدك بدرية الخير على تجاوز الظروف الصعبة وحالات الضغط النفسي والعصبي والتوتر وحالات الإكتئاب الحادة وتنمية القدرة على توجيه الحياة والتمتع بالطاقة الإيجابية كما أنها متميزة جدا في عالم الطاقة الحيوية وحاصلة على أرفع الشهادات في هذا المجال الدقيق.

 

 ليس ذلك كل شئ فالكوتش بدرية الخير مدرب دولي محترف وموجه حياة ماستر كيوبي وحاصلة على إعتماد المعالج بالطاقة الحيوية وطاقة المكان (الفونغ شوي) ومستشار أسري وشخصي محترف وخبير في العلاقات الزوجية.




 لدى الكوتش بدرية الخير موقع إلكتروني متميز يتمتع بالعديد من الخدمات الإستشارية والجلسات الخاصة بالإضافة إلي وجود العديد من الإستشارات المجانية التى يمكنك الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني بهجة الروح على الرابط التالي :

 طافت كوتش بدرية الخير العالم شرقا وغربا في الدراسة وطلب العلم والحصول أعلى تقنيات وإستراتيجيات الكوتشينغ كما أنها قامت بتقديم العديد من الخدمات التدريبية للكثير من الجهات والشركات الحكومية والخاصة.

 

كما أنها تقدم بإنتظام مشاركات فعالة في المحافل العالمية والدولية وتقدم كل سنة مجموعة متميزة من المنتديات والمؤتمرات في مجال التدريب وتوجيه الحياة والكوتشنغ ،  كما أن لها باع طويل في التحدث التحفيزي وتطوير الذات وتكوين ونشر الطاقة الإيجابية في الإنسان والمكان.


وتمتاز كوتش بردية بأنها من القلائل في العالم العربي الذي يساند ويدعم المدرسة العربية الشرقية بثقافتها وعاداتها وتقاليدها وهي المستمدة من الدين الحنيف الإسلام وتشريعات القرأن الكريم.

 

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي