free website promotion 10 صفات يتمتع بها رجل ألفا !!

مساحة إعلانية

10 صفات يتمتع بها رجل ألفا !!

Khaled Banoha 10:24:00 ص

 

 

رجل ألفا ليس مجرد شاب مفتول العضلات في صالة رفع أثقال ولا هو ذلك العصبي القوي الذي يهاب الناس التعامل معه ، ولا هو ذلك الفتى اللعوب الذي تسعى خلفة الفتيات الجميلات ، أنت الأن تتحدث عن نوعية من الرجال دائما ما تفوز بالسباق دائما ما تعرف ما الذي تريدة وتحقق أهدافها بدقة وقوة متناهية ، إنهم صناع التغيير والقادة الذين يقع على عاتقهم كبرى المسؤليات ، إنهم من يصنع الواقع ويخطط للمستقبل ، إنهم رجال ألفا أو رجل ألفا وعكسهم تماماً رجل بيتا الوجه الأخر من العملة والذي يقع على العكس تماما من كل ما سبق أنت الأن على موعد مع الصفات السائدة لدى رجل ألفا.

 

1 - سعيد بحياته دائما

رجل ألفا متقبل دوما لحياته مثلما هي بل ويشعر بالسعادة بها وبكل تفاصيلها لا  ينتابه الضجر أو الملل من الظروف أو الأوضاع بل على العكس تجده دائما متصالح مع كل شئ حوله ، فالحياة بالنسبة له مغامرة جميلة يخوض فيها لذلك فإن سعادته بحياته مهما كانت تنعكس تماماً على شخصيته وطريقة تعامله مع الحياة.

 

2 - يشعر دائما بأنه مسيطر على حياته

رجل ألفا واقعي جدا فهو لا يعيش ولا يقبل على نفسه ان يكون ضحية أحد إن كان العمل لا يناسبه فهو يتركه ويبحث عن غيرة إن كان هناك مشكلة في مكان ما فهو يذهب ليصلح الأمر ، لذلك فهو يتعامل مع مجريات الحياة حتى تتناسب مع شخصيته ، فهو يتخذ القرارات وينفذها فورا حتى لو أن الأمور ذهبت على عكس ما كان يتوقع فإنه يتصرف ويحاول الوصول إلي أفضل الحلول الممكنة.

 

3 -  ينجز الأشياء

رجل ألفا دائما ما يتحرك نحو الهدف والخطة المرسومة فهو لا يتصف بالسلبية أبدأ أو الإنتظار حتى يتحرك الأخرون بل يأخذ بزمام المبادرة ويحول إنجاز المهام ، وهذا يجعلة لا يتراجع أبدا عن كلمته ووعوده التي أعطاها للأخرين.

 

4 - يعتنى بمن حولة

هو دائما يتمتع بالقيادة وحس المسؤلية عن الأخرين لذلك فهو يستشعر المسؤلية تجاه كل من حوله أو من يقع تحت مسؤلياته ونطاق قدراته ،  فهو يسعى للنجاح والفوز ولكنه أيضا يساعد ويدعم من حوله للفوز والنجاح معه.

 

5 - لا يخشى المخاطرة

الكثير من الناس لا يصبحون أغنياء لكونهم يخشون المخاطرة بأموالهم أو الوقوع في فخ الخسائر الفادحة لكن رجل ألفا لا يخشى المخاطرة لأنه يثق تماما بأنه سيعمل كل ما في إستطاعته من أجل النجاح.

 

6 -  لا يحتاج موافقة الأخرين

رجل ألفا يعيش حياته وفقا لمعتقداته وقناعاته الشخصية فهو لا يسعى لينال رضا أحد أو الحصول على موافقة من حوله كي يتخذ موقف محدد هو يتحرك وفقا لما يراه الأصح والأصوب ، رجل ألفا لا يتحرك وفقا لرؤية أحد أو قناعاته أبدا بل إن كل شئ نابع من داخلة ومن داخلة فقط.

 

7 - يحذب الناس من حوله

رجل ألفا رجل جذاب من الدرجة الأولى إن الجميع يحب أن يبقى حوله وفي المحيط الذي يقع فيه ويديره لأنه يعطي جرعة قوية من الأمان والثقة لكل المحيطين به ، وهذا يحدث لسببين أولهما كونك تشكل الجانب الفائز في مجال العمل وأيضا الحصول على صداقتك تعني أنك جانب قوي في تحسين مستوى حياتهم. 

 

8 - يعرفه الناس جيدا

رجل ألفا يبقى محط الأنظار دائما فالجميع يحب أن يجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حوله نظرا لكونه علامه هامه في محيط تواجده لذلك يعد رجل ألفا علامة تجارية في حد ذاته لكونه يشكل محور إهتمام الناس المحيطين به.

 

9 - متحكم قوي في عواطفه

رجل ألفا يقدر قيمة مشاعره دائما لذلك فهو لا ينجرف ويقع في فخ عواطفه لكونه يدرك جيدا أهمية الذكاء العاطفي فهو لا يغضب لمن يحاول استفزازه ولا يستكين لمن يحاول إبتزازة ، فهو لديه قدرة عالية جدا على التحكم في عواطفه وكيف يوجهها نحو الطريق الصحيح.

 

10 - شخص ملهم للأخرين

رجل ألفا يستشيرة الناس ويحبون أن يحصلوا منه على النصائح والتوصيات يحبون أن يدرسوا طريقة تعامله مع الأمور وكيف يؤدي مهام عمله كما أن تصرفاته وأفعالة تؤثر على الناس من حوله.

 

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي