free website promotion 1000 زائر يوميا مفتاح الربح من جوجل أدسنس

مساحة إعلانية

1000 زائر يوميا مفتاح الربح من جوجل أدسنس

Khaled Banoha 1:34:00 م



حديثي هنا سوف يكون عن المواقع الإلكترونية حيث سوف أضع بين أيدكم خبراتي وتجربتي الحقيقية مع عملاق الربح من صناعة المحتوى جوجل أدسنس ومن المعروف أن أدسنس تعمل على محتوى المواقع الإلكترونية وأيضا تعمل على محتوى اليوتيوب أو محتوى الفيديو لكن حديثي سوف يقتصر على محتوى المواقع الإلكترونية.

 

قبل أن تفكر في الربح من أدسنس فكر أولا في صناعة المحتوى وركز على الموقع الذي تقوم ببنائه حيث أن الموقع الذي تبنية يجب أن يكون شغلك الشاغل حيث أنك مطالب بتحقيق عدد زيارات يومي لموقعك يتجاوز عدد 1000 زيارة يومية حتى تستطيع التفكير في ربح حقيقي ومجزي من جوجل أدسنس ولهذا فإن لديك طريق طويل وشاق في صناعة المحتوى حتى يمتلك موقعك هذه الخاصية.

 

مطلوب منك  أن تكون الزيارات كلها طببيعية وبوسائل شرعية لذلك صدقني لن يصنع لك هذا سوى المحتوى وأن يتمتع بالحصرية والجودة والقيمة المضافة التي تجعل الزائر يجلس في موقعك أطول فترة ممكنة وألا يرتد بعد مجرد إلقاء نظرة سريعة على مكونات موقعك ثم ينصرف.

 

كما أنني أعلم أن جوجل أدسنس يسبب الكثير من الإحباط لصناع المحتوى المبتدئين والذين ينتابهم السرور والفرح بمجرد أن أعلن أدسنس موافقته على تحقيق الربح من الموقع الخاص بهم ولكنهم نسوا أن عليهم مهمة أخرى أصعب وأكبر وهي بناء المحتوى والذي سوف يكون الوسيلة والطريقة التي يجنون منها الأرباح.

 

يجلس الكثير من صناع المحتوى بجوار لوحة الإخطار الخاصة بالأرباح ولا يجد أن الموقع طوال أسبوع حقق أكثر من دولار واحد فيصابون بخيبة الأمل مع أنهم لا يتمتعون سوى بعدد زيارات يومي لا يتجاوز خمسين زيارة وكأنهم يتعجبون من كيفية عدم ضغط الزوار على إعلانات أدسنس المدرجة بالموقع.


على كل صانع محتوى أن يعلم أن تصرفات الزائر عند الدخول إلي موقعك الخاص هي حريته الشخصية ولا دخل لك بها إن أراد الضغط على الإعلانات فهو حر في ذلك وإن لم يرد الضغط فهو أيضا حر في ذلك ولن تستطيع أن تجبر زوار الموقع أن يقوموا بالضغط على الإعلانات لمجرد أنك ترغب في الربح من جوجل أدسنس فقد يقوم بزيارة الموقع ألف زائر قد يضغط كلهم على الإعلانات المدرجة في موقعك وقد لا يضغط أي زائر منهم كل هذه الأمور هي شأن الزائر وهو حر في تصرفاته أثناء زيارة موقعك.


إن الربح الحقيقي ليس بأن تشغل بالك بإعلانات أدسنس ولكن الربح الحقيقي هو أن تستطيع الوصول إلي عدد زيارات يومي يقدر على أقل تقدير بألف زائر يوميا عندها سوف تجد مصادر ربح حقيقية تستطيع أن تجنيها من موقعك الخاص بل قد تستطيع أن تستغني عن إعلانات أدسنس وتقدم أنت خدمات الإعلان على موقعك على حسب الطلب.


عند بداية عملك في صناعة محتوى موقعك كل زيادة طفيفة في عدد الزيارات تعد خطوة كبيرة في إتجاه نجاح موقعك فإن كنت تحقق اليوم ما يقارب 100 زيارة يومية فهذا إنجاز كبير فإن أصبح عدد الزيارات 150 زيارة فقم بتشجيع وتهنأة نفسك أنت تسير نحو إنجاز العمل.


وضع في ذهنك لماذا قلت أن 1000 زيارة هي مفتاح الربح الحقيقي من جوجل أدسنس لأن تجاوز هذا العدد من الزيارات اليومية سوف يضعك على قمة هرم تصنيف المواقع التي يصنفها موع أليكسا الشهير سوف تكون صاحب ترتيب متقدم جدا جدا وبذلك فقد وضعت لنفسك قدم وسط الكبار وسوف تجد أن حساب الأرباح من أدسنس أصبح يستحق العناء والعمل.

 

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي