free website promotion Chess.com يطور الذكاء الصناعي للبشر

مساحة إعلانية

Chess.com يطور الذكاء الصناعي للبشر

Khaled Banoha 10:36:00 م



من كان يمارس الشطرنج قبل عشر سنوات سوف يعرف المستوى العظيم بمعنى كلمة مستوى عظيم الذي وصل له هذا الموقع العملاق والقوي والرائع وقل ما شئت أن تقول فيه كنا فيما مضى نقوم بلعب الشطرنج على مواقع الإنترنت المختلفة ثم بعد ذلك نذهب لمشاهدة تسجيلات المباريات لأبطال اللعبة وتحميل الكتب المختلفة التي تتحدث عن هذه اللعبة العريقة ثم نبدأ بمذاكرتها ودراستها وبعد ذلك نعود مرة أخرى لموقع الشطرنج لممارسة اللعبة أما الأن أصبح الوضع مختلفا تماما مع هذا الموقع الأسطوري حقا.

 

 Chess.com أصبح متناغم ومصمم لكل لغات العالم وهذه خاصية جديدة أصبحت من إحدى نقاط القوة الرهيبة في هذا الموقع فقد كان هناك الكثير من اللاعبين المحترفين حقا ولكنهم للأسف لم يكونوا يجيدوا اللغة الإنجليزية مما كان يصعب عليهم التواصل وممارسة اللعبة على شبكة الإنترنت.

 

Chess.com بالفعل بدأ في صياغة أنواع رهيبة من التمرينات والتدريبات على الموقع وأصبح اليوم هناك عدد كبيرة وضخم جدا من المسائل والمواقف الشطرنجية التي تحاكي أصعب المواقف ذكاءا ودهاءا لقد كنا في الماضي لا نجد مثل هذا النوع من التدريبات وإن وجدناه نجدة بصعوبة.

 


 

Chess.com وضع كمية كبيرة جدا من التصميمات الجمالية المناسبة لكل الأذواق على رقعة الشطرنج فأصبحت اليوم بإمكانك أن تشكل الرقعة بالشكل واللون المناسب لمستوى النظر الخاص بك والمريح لعينك.


Chess.com وضع عدد كبير جدا من الدروس المكتوبة بإحترافية ودقة متناهية لتعليم وتأسيس الراغب في تعلم الشطرنج من الصفر وحتى الإحتراف ، حيث أن الموقع لم يصنع الدروس هكذا على أنها دروس تعليمية بل وضع أسلوب وفهرسة لتصنيف الدروس تجعل من يستشعر نقطة ضعف في جانب محدد في لعبة الشطرنج يتجه مباشرة إلي الدروس التي تقوي مستواه في هذا الجانب فلنفرض مثلا أن أحد اللاعبين يعاني نقطة ضعف في الإفتتاح فنجد تبويب خاص في الدروس التعليمية بالموقع مخصصة لهذا الجانب.


Chess.com لم يترك لعبة يمكن أن تتم مارستها بإستخدام الشطرنج ولم يلحقها في تصميمة الخاص وبالطبع المباريات المتخصصة بالموقع المحدد دقيقة وثلاثة وخمس دقائق وعشرة حيث يمكنك ممارسة ما يحلو لك من المباريات الشطرنجية الممتعة بالتوقيتات التي تهوها وتحبها ويرتاح لها أسلوبك في اللعب.


Chess.com وضع أحد أكبر نقاط القوة المذهلة والحديثة في عالم الشطرنج إنه تحليل دقيق وعلى مستوى عالي من البرمجة والذكاء الصناعي في تحليل كل خطوة من الخطوات التي تمت في المباراة وتحليل لدرجة الأخطاء وأيضا الفرص المتاحة وأفضل التحركات التي كان من الأفضل تنفيذها أثناء المبارة إنه ذكاء صناعي عالي البرمجة والتخطيط والتصميم تمت برمجة لوغاريتمات الموقع عليه حتى يتعامل مع التحليل المنطقي لجميع المباريات التي تجريها على Chess.com




 Chess.com وصل لدرجة من الإبداع بأن جعل هناك قناة تلفزيونية مخصصة للموقع وللمباريات القوية التي يلعبها أبطال اللعبة على مستوى العالم وإستضافة كل أبطال العالم في اللعبة لمشاهدة وتحليل وتقديم مباريات الشطرنج بين المحترفين ، Chess.com أضاف من المتعة الحقيقية لكل محبي الشطرنج شئ لا يوصف فلم يترك لهم الفرصة للخروج خارج نطاق Chess.com بل أنت هنا ولن تحتاج في الشطرنج شئ خارج نطاق هذا الموقع.

 

Chess.com حتى الخدمات المدفوعة من التحليل الشطرنجي للأخطاء والألعاب والحركات وعدد ممارسة التمرينات والتدريبات لم يحرم الحسابات المجانية منها بل فقط جعلها محددة بعدد معين.

 

إن حتى الملف الشخص الخاص بالاعب فيه تاريج كامل عن جميع المباريات التي لعبها على الموقع والنتائج التي حققها وتسجيل كامل لكل المباريات يمكنك العودة لأي مباراة لعبتها على الموقع حتى تشاهدها وتحللها مرة أخرى ، إن Chess.com أبدع بطريقة مذهلة في تصميم موقع شطرنجي مذهل.

 

Chess.com لا يتوقف عن التطور إنه كل يوم يملك الجديد ويساهم بشكل غير عادي في تطوير الذكاء البشري بتقنيات الذكاء الصناعي المذهلة وبلوغاريتمات برمجية في غاية التعقيد.

 



مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي