free website promotion مشروع حساب على Instagram مربح جدا لطلبة المدارس والجامعات

مساحة إعلانية

مشروع حساب على Instagram مربح جدا لطلبة المدارس والجامعات

Khaled Banoha 3:47:00 م


المشروع بديهي جدا ومعروف حساب بسيط جدا على Instagram ولكن ضع في علمك أنك تصنع هذا الحساب كي يكون مشروع تجاري لك ، والفكرة بسيطة جدا قم بعمل حساب يحتوي على أكثر من 150 ألف مشترك حقيقي ومتفاعل ثم إعرض خدمة بيع الإعلانات على حسابك لمدة أسبوع أو شهر أو على حسب ما تقرر وإربح المال من نشر الإعلانات على حسباك ، إنتهت هكذا فكرة المشروع.

 الأمر بسيط جدا ولكن السؤال الأن هل تعلم لماذا قلت لك حساب على Instagram ؟؟؟

لماذا لم أقل Facebook  مثلا !! 

لماذا لم أقل Twitter !!

لماذا لم أقل لك تطبيق Snapchat !!

هل تعلم السبب ؟؟

 

1- لأن المطلوب هو كاميرا تصوير فقط.

2- كاميرا هاتفك الجوال تفي بالغرض.

3- لا تحتاج إلي رأس مال.

4- لا تحتاج إلي مهارات التعديل والمونتاج كل شئ موجود بالتطبيق.

5- لا تحتاج إلي مهارات البرمجة أو التصميم.

6- الإتيان بفكرة جيدة لحسابك كي تعمل عليها ستكون أسهل من باقي التطبيقات.

7- البرنامج شهير ومنتشر بقوة بين الشباب.

8- الصور هي السحر البصري الذي يعشقه الجميع.

9- سهولة إستخدام لا يضاهيها أي برنامج أخر.

10- مجهود لا يذكر فقط إلتقط الصور بذكاء.


بالطبع كل ما سبق حقيقي وحقيقي جدا ، ولكن هل هذا معناه أنه لا توجد أي معوقات أو صعوبات سوف تواجهني عندما أبدأ في تنفيذ مشروعي ؟ 

 

بالبطع لا !! .. ستواجهك صعوبة واحدة فقط وهي الفكرة التي سوف تبني عليها حسابك هل ستصمم حساب يهتم بالكلاب أو القطط مثلا ، هل ستصمم حساب يهتم بالشواطئ والأماكن الخلابة ، هل ستصمم حساب يهتم بحياتك الشخصية وعلاقاتك مع الناس ، هل ستصمم حساب مهتم بالملابس والأزياء ، هل حساب يهتم بالطبخ والوصفات الجديدة ، هل حساب للنصائح الطبية هل حساب عن التاريخ أو الأثار ؟؟  هذا هو التحدي وهذه هي مشكلتك .. إن أمكنك حلها فنقول لك .. مبارك عليك قد نجح المشروع وسيتابعك الألاف وستجني الأرباح وإن لم تتجاوزها يؤسفني إبلاغك أن لا أحد سيهتم بحسابك ولا بمشروعك.


" الفكرة هي رأس مال مشروعك "

قم بعمل تصفح سريع لحسابات المشاهير والمؤثرين على Instagram ستجد أن هناك تخصص محدد يعملون به وهذا ما أشد على يديك وأخبرك به مرارا وتكرارا

 

 "يحتاج Instagram إلي التخصص حتى تصعد بحسابك إلي العالمية" 

 

وهذا هو الخطأ الذي يقع فيه الكثير من الشباب الذين يحاولون بدء هذا المشروع يقومون بصنع حساب ملئ بالفوضى لا تعرف هل هو حساب شخصي أم حساب للمناسبات أم حساب للحفلات أم حساب لحفلات الزفاف ، Instagram عاشق للتخصص ولا يحب التنوع والناس على هذا التطبيق الذكي تتابع المتخصصين في كل شئ الموضه ، الرياضة ، المشاهير ، الفنون ، المثقفين ، حتى أصحاب المقاطع الكوميدية والمضحكة.

والأن بدأت مهمتك الصعبة وهي البحث عن فكرة ، الفكرة التي سقوم بتصوير ألاف الصور حولها قد تكون الفكرة هي تصوير الجمال فقط من حولك وتصوير كل ما هو جميل حول العالم ، تعلم فنون التصوير البسيطة وإقرأ عنها على صفحات الإنترنت المهم الأن أمامك مشوار طويل تضع أولى خطواتك فيه.

" إبحث عن الفكرة " 


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي