free website promotion خطة تطوير اللغة الإنجليزية للمستوى المتوسط

مساحة إعلانية

خطة تطوير اللغة الإنجليزية للمستوى المتوسط

Khaled Banoha 12:45:00 م

 

قم بتحميل الكتاب التالي مــــن هنــــا 

ملاحظة : تحتاج لإدخار مبلغ 700 جنيه مصري تقريبا ، وسأخبرك بالسبب في نهاية المقال.

والأن بعد أن قمت بتحميل الكتاب إتبع التعليمات التالية لأن الذي سوف أذكره في هذه الرسالة هو تجربة حقيقة قمت بها أنا شخصيا لذلك أعلم ما ستواجه من معوقات وصعوبات وأعلم بإذن الله كيف ستجتاز هذه الصعوبات وتصل إلي مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

 

1- طالما أنك لا تمارس الإنجليزية بإستمرار فلا تتعب نفسك سوف تجد نفسك تهبط في المستوى ولا أقول أنك ستنهار في مستواك ولكن هذا أمر طبيعي عدم إستخدام الشئ يؤدي إلي ضعفه أو فقدانه ولكن هذا على المدى البعيد ولكننا هنا في هذه الرسالة سنحاول مساعدتك للوصول إلي المستوى فوق المتوسط وتقترب من الممتاز وعند إنغماسك في ظروف عملية أو هجرة أو دراسة ستجد نفسك تستعيد قوتك وقدراتك في اللغة بسهوله ولكن علينا الأن وضع الأساس.

 

2- الأن بعد أن قمت بتحميل الكتاب لن تستطيع أن تذاكر هذا الكتاب من الحاسب الألي إذهب إلي إحدى المكتبات وقم بتصوير الكتاب ولا تنسى أن تشتري قلم رصاص ودفتر جديد وقلم تحديد لتبدأ مذاكرة هذا الكتاب الرائع الذي ساهم في رفع مستواي أنا شخصيا في اللغة الإنجليزية وبالمناسبة عدد صفحات الكتاب هي 145 صفحة أي أنك سوف تذاكر خمس صفحات يوميا بمنتهى السهولة.


3- الأن عليك التفرغ لهذه المهمة نعم تفرغ لمدة شهر ، في هذا الشهر لا داعي للخروج بدون داعي و إن كنت تعمل إحصل على أجازة لمدة شهر المهم تحتاج إلي التفرغ لمدة شهر خلال هذا الشهر ستبدأ في رفع مستواك في اللغة الإنجليزية وأعتقد أن تحقيق هذا الهدف يستحق أن تعطيه شهر من وقتك كي تقوم بتحقيقة ومن الممكن أكثر من ذلك.


4- الأن إبدأ في قراءة الكتاب قراءة حرة من الصفحة الأولى للصفحة الأخيرة وبالقلم الرصاص ضع خط على الكلمة التي لا تستطيع فهم معناها ، لا تفعل شئ أكثر من القراءة الحرة فقط قراءة تستطيع من خلالها معرفة كم تحتاج من حفظ الكلمات لرفع مستواك.


5- بعد أن قمت بقراءة الكتاب كامل وتحديد الكلمات التي لا تعرف معناها قم بعملية التفريع وهي كتابة كل الكلمات التي في الكتاب في الدفتر وبشكل مرتب ومنظم مع ترك مسافات لوضع معني الكلمة باللغة العربية بعد ذلك.


6- الأن بدأ العمل ، قم بترجمة جميع الكلمات من قاموس غوغل مع تشغيل النطق الصوتي حتى تحفظها مع النطق وقسم وقتك كي تحفظ عدد الكلمات التي إستخلصتها وتحتاج حفظها.


7- حفظ كلمات الكتاب هي المهمة الصعبة والمستحيلة ولكن تستطيع إنجاز هذه المهمة فكلما كان الهدف عظيم العزيمة كانت على قدرها.


8- الأن إبدأ قراءة الكتاب وحل التمارين والأسئلة بكل أريحية وسهولة ، وبعد الإنتهاء إقرأ الكتاب مرة أخرى إن إستطعت وكرر مراجعة الكلمات وتثبيتها مع القراءة وحل الأسئلة مع ملاحظةضرورة قيامك بتحميل عدد 10 أفلام عائلية وأكرر عدد 10 أفلام عائلية فقط ولا تزيد عن ذلك حتى لا تترك الإنجليزية وتتفرغ للأفلام وقم بتحميل الترجمة الإنجليزية معها وشاهدها كلها بالترجمة الإنجليزية وقم بإيقاف المشاهدة إن وجدت كلمة لا تعرفها وأكتبها جانبا وكما فعلت مع الكتاب إفعل مع الفيلم وشاهد الفيلم حتى النهاية وبعدها جمع الكلمات وقم بحفظها مع النطق وقم بشاهدة الفيلم مرة أخرى بعد أن حفظت كل الكلمات.


9- الأن هل تذكر مبلغ 700 جنيه مصري الذي طالبتك بتجهيزة؟ ... ممتاز الأن عليك الحصول على خدمة المحادثة المباشرة مع أشخاص لغتهم الأم هي الإنجليزية قم بشراء عدد 10 ساعات من المحادثة وإستخدم ساعة واحدة كل يوم.


10- والأن أبارك لك نجاح المهمة إن كنت قد قمت بها على أكمل وجه أن الأن مستواك في اللغة الإنجليزية أصبح فوق المتوسط بل أنت الأن تقترب من الممتاز ولست كما كنت بالسابق.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي