free website promotion إمتلك سر أناقة الرجال حتى مع الملابس رخيصة الثمن

مساحة إعلانية

إمتلك سر أناقة الرجال حتى مع الملابس رخيصة الثمن

Khaled Banoha 8:06:00 م

 

 " السر هو الرياضة "

نعم بلا مقدمات ولا كثير من الكلام والتفاصيل حيث لا يهم نوع الملابس التي ترتديها ولا يهم المحال التجارية التي قمت بشراء ملابسك منها ، ولا يهم البراند أو الماركة التجارية التي تشتري منها ملابسك كل هذا غير ذي جدوى في مظهر أناقتك ، حيث أن أناقتك يحددها شكل الجسم ولا شئ غير ذلك والسبب في ذلك يرجع إلي أن الجسد المهترئ أو البدين أو الغير متناسق يفسد جمال أي ملابس باهظة الثمن !!


لماذا شكل الجسم ؟


لو إفترضنا مثلا أنك قمت بشراء توكسيدو من محلات برازرهود مثلا وهي مضبوطه عليك من حيث المقاس ورغم كل ذلك أنت تعاني من السمنه وزيادة الوزن هل تظن أن هذه التكلفة الباهظة للتوكسيدو الذي إشتريتة سوف تجعلك تبدو أنيقا ؟؟


الإجابة هي :

 

بالطبع لا سعر الملابس التي ترتديها لا تجعلك أنيقا إلا في حالة واحدة فقط إن كنت شخص رياضي وتمتلك بنيان رياضي.

 

أنت تقصد ممارسة رياضة كمال الأجسام ؟

 

الإجابة هي : 

 

لا على الإطلاق ... لا أقصد أن تكون شخص ممارس لرياضة كمال الأجسام وإن كان هذا أفضل ولكن ما أقصده هو أن تتمتع بجسد ممشوق يمارس الرياضة بإنتظام ويحاول أن يحافظ على ذلك مهما كلفة الأمر وعلى سبيل المثال أنظر للصورة التالية :

 

 

هل البنيان الجسدي يظهر كم هو رياضي ومشدود وممارس لرياضة بناء الأجسام أو رياضة أي كانت  تحتاج إلي قوة وعضلات مفتولة ، نلاحظ هنا أن العضلات ليست بالحجم الكبير بل هي متوسطة الحجم التيشيرت والبنطال الذي يرتديه بسيط جدا ولا يبدو عليه أنا باهظ الثمن أبدا ولكن رغم ذلك لو قمنا بتغير الملابس بأي قميص أو تيشيرت أخر بتصميم مختلف وألوان مختلفة أيضا ماذا سوف تكون النتيجة ؟


النتيجة محسومة بالطبع هذا الجسم القوي المشدود سوف تظهر عليه الملابس في منتهى الأناقة لأن القالب الجسدي له يجمل ويحسن أي شئ يرتديه هذا الشاب.


وهل هذا معناه أن الأناقة عضلات مشدودة ؟

 

لا لا يعني الجسد الرياضي أن تكون عضلاتك مشدودة أنظر إلي الصورة التالية مثلا :

 

 

هذا البينان الجسدي ليس ذو عضلات مشدودة ولكنه يظهر عليه أنه بنيان جسدي لشخص رياضي فهو يمارس تمارين بلانك مثلا لشد البطن أو تمارين الضغط أو ركوب الدراجات أو ما شابه يبقى في النهاية أنه رجل مثالي من حيث البنيان الجسدي بالرغم من أنه ليس مشدود العضلات.


حسنا سوف يقول سائل وهل هذا الكلام ينطبق على الشخص النحيف ؟


الإجابة هي :


الشخص النحيف يحتاج إلي أن يمارس الرياضة حتى تبدو عليه القوة لأن النحافة الزائدة تجعل الرجل يبدو ضعيف البنيان لذلك هذا الضعف الذي يوحيه نحافة الجسم تضيع معالم أناقة الملابس أنظر مثلا إلي صورة الشخص الذي بالأسفل 



هذا الشخص يرتدي ملابس أنيقة جدا وتبدو عليه أنيقة أيضا رغم نحافته ، ولكن المشكلة أن النحافة الزائدة الواضحة على جسدة تجعله يفقد رونق القوة ، لأن قوة الرجل تمثل أكثر من 50% من أناقة الملابس التي يرتديها لذلك فإن حاجة هذا الشخص ليحسن مستوى الأناقة لديه هو أن يمارس الرياضة بقوة حتى تمحو من عليه أي ملامح لضعف الجسم.

 

نستخلص مما سبق النتائج التالية :

 

1- إشغل نفسك بجمال بنيانك الجسدي فهو الأناقة الحقيقة أي كان ما ترتدية.

 

2- الملابس البسيطة وزهيدة الثمن على بنيان رياضي تجعلك في منتهى الأناقة.

 

3- على العكس بنيان جسدي سئ أو مهترء أو شديد النحافة لن تجعلة الملابس الباهظة يبدو أنيقا. 


4- البنيان الرياضي لا يعني ممارسة رياضة كمال الأجسام ولكن فقط إنتظام في ممارسة التمارين.


5- صدق المثل العربي القائل "القالب غالب" ، حيث أن تناسق الجسد هو ما يجعلك أنيقا في النهاية.


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي