free website promotion الربح من الإنترنت بتقديم هذه الخدمات الأكثر طلباً

مساحة إعلانية

الربح من الإنترنت بتقديم هذه الخدمات الأكثر طلباً

Khaled Banoha 5:24:00 م

 

 

 يعد موقع خمسات أحد أكبر المواقع العربية في تقديم الخدمات المصغرة الحقيقية والناجحة جدا ويعمل على الموقع فريق عمل ممتاز جدا ويحقق الكثير من الأرباح الفعلية للكثير من الناس أنا شخصيا كاتب هذه السطور قد ربحت المال من هذا الموقع الجيد والممتاز في الحفاظ على حقوق بائعي الخدمات وأيضا الحفاظ على العملاء من النصب والإحتيال.


قمت منذ فترة بعمل عملية فحص وبحث في الموقع لدراسة الخدمات الناقصة بالموقع وأيضا الخدمات التي يقبل عليها  العملاء ويتم إستهلاكها بشدة من قبل مشتري الخدمات وسأقوم الأن بعمل عرض وإستعراض لهذه الخدمات حتى تختار منها ما يناسبك والقيام بالدخول للموقع والتسجيل والبدء في تصميم خدمتك وعرضها للبيع.


1- خدمات تصميم الجرافيك

واحدة من أكثر الخدمات طلبا على الموقع مثل تعديل الصور وتصميم الصور بمواصفات معينه أضف إلي ذلك تصميم الشعارات التجارية للشركات وأصحاب المنتجات لذلك أرى أن هذا التخصص مفتوح يمكنك الربح من خلاله إن أتقنت العمل فيه.


2- صيانة مواقع ومدونات الإنترنت 

وهذه أيضا من أكثر الخدمات المطلوبة على الموقع وتحتاج إلي الأيدي العاملة القادرة على عمل التعديلات على المواقع والمدونات حيث أن أصحاب المواقع والمدونات يعانون كثيرا للحصول على من يقوم بعمل تعديل بسيط أو تصليح أحد العيوب الظاهرة بالموقع أو المدونة لذلك إن كنت تمتلك هذه المهارة قدم خدماتك على الموقع.


3- خدمات التسويق الإلكتروني القوية

وقد ذكرت كلمة قوية لأن هذا النوع من الخدمات تحديدا يعد هو الأكثر طلبا على الموقع فإن كنت صاحب خبرة في تقديم خدمات التسويق الإلكتروني للمواقع والصفحات والحسابات على منصات التواصل الإجتماعي وغيرها يمكنك أن تقوم الأن بتقديم خدماتك والربح منها.


4- برمجة التطبيقات

واحدة من الخدمات الصاعدة والمتميزة جدا على موقع خمسات وأنا هنا أذكر موقع خمسات كنموذج وهذا يعني أنه عينة جيدة تشرح لك مستوى الإحتياج الموجود بالسوق لشراء الخدمات.


5- خدمات الترجمة والتعليق الصوتي

في هذا المجال ستجد زبائن وعملاء من كل بلدان العالم العربي فخدمات الترجمة والتعليق الصوتي ألاحظ أنها تحافظ على مستوى التسعير بالموقع فسوف تجد أن أغلب الخدمات يخفض مقدميها السعر للحصول على عدد أكبر من الزبائن أما هذه الخدمة فمن الملاحظ أن أسعارها مرتفعة على الموقع حيث مقدمي هذه الخدمة يعدون من القلائل ، وإن كنت صاحب حنجرة متميزة في التعليق فأبشرك بأن لديك الكثير من العمل لتقوم بعملة.


6- تصميم مقاطع الفيديو لأصحاب القنوات

واحدة من أروع الخدمات على الموقع حيث أن الكثير من الراغبين في الربح من الإنترنت لا يسعون لتقديم الخدمات ولكن يقومون بإستثمار الأموال فهناك العديد من الشباب من يستثمر أمواله في إنشاء قناة على اليوتيوب ويقوم بالإستعانة بالمصممين وتوظيفيهم من أجل القناة والربح منها فقدم خدماتك لهؤلاء إن كان لديك مهارات التصميم والمونتاج لصناعة مقاطع  الفيديو.

 

إن كنت تمتلك أي من المواهب فلا تتردد وتضيع الوقت وقدم خدماتك على خمسات وأيضا قم بشراء ما تحتاجه من الخدمات التي تساعدك على أن تنجح في هذا الموقع.

 

سجل بموقع خمسات


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي