free website promotion نصائح أثرياء العالم لتكوين ثروة

مساحة إعلانية

نصائح أثرياء العالم لتكوين ثروة

Khaled Banoha 7:15:00 ص



في هذه الرسالة نضع بين أيديكم واحدة من أعظم أقوال الأثرياء حول العالم فيما يعتقدونه أهم معايير النجاح والطريق إلي تكوين ثروة نبدأ بأولها:

1- "إن فعلت شيئا فعليك أن تفعله بإتقان مبهر أو لا تفعله من الأساس" - الوليد بن طلال

هنا تبرز مقولة الأمير الوليد بن طلال أحد أكبر صناع الإقتصاد في العالم حول أهمية الجودة ومعايير الجوده وإتقان الصناعة التي تؤديها وتقدمها لعملائك فلا شك أن مرسيدس إعتلت قمة أفضل السيارات بفضل إتقان صناعة السيارة التي تقدمها لزبائنها حول العالم تعلم إتقان العمل وجودة الإنتاج من الوليد بن طلال.

2- "لن تكون شخصا مهما في هذا العالم إلا إذا كنت تؤمن بذلك" - أوبرا وينفري

وهنا تبرز أوبرا وينفري أهمية الإيمان بالشئ الذي تقدمه للعالم وتقدير الثقة بالنفس وهنا لا نتحدث عن أوهام أو أحلام واهية فالإنسان لن يتبع شغفة إلا عن طريق الإيمان بالعمل الذي يؤديه ويقدمه للناس فإن لم يكن لديك شئ من ذلك فعليك أن تبحث عنه ولتبدأ من الأن.

3- "نجاح رجال الأعمال يعتمد على المنتج الذي يقدمه للناس ومدى كماله" - مايكل ديل

مالك ومؤسس شركة ديل للحواسب الأليه يرفع هو الأخر قيمة الخدمة والمنتج والجوده التي تقدمها للناس لا يغرك البيع السريع الذي يحدث لأنك قدمت خدمة أو منتج ليس على المستوى المطلوب نجاحك في البيع لا يعني أنك مشروع رجل أعمال يصعد سلم النجاح والتطور والبيع السريع لمنتج ردئ لا يكون الركيزة التي تصعد عليها لبناء مؤسسة تجارية كبرى.

4- "ملايين البشر يعتقدون أن حياتهم مرسومة بواسطة الأخرين أما الناجحون فإختياراتهم الشخصية تغير حياتهم وتغير حياة الأخرين معهم" - كارل ألبرخت

وهنا رجل الأعمال ألبرخت يرفع شعار الإختيارات الشخصية المعتمد على إعتقاد الإنسان بالصواب وليس الإعتمادية المبنية على أراء أو إتجاهات الأخرين فيعجبني الشخص الذي يبني مشروعه التجاري من فكرة هو مؤمن بها ولا يقوم بفتح مطعم للمأكولات الشعبية فقط لأنه يرى أن هذا النوع من المشاريع هو الأكثر إنشارا وتحقيقا للثراء.

5- "نجاحك في عالم الأعمال يعتمد على قدر ما تخدم به الأخرين وليس على مقدار علمك أو أهمية علاقاتك الشخصية" - مراد أميدار

وهو مالك ومؤسس موقع eBay الشهير يرفع شعار المنتج والخدمه معا.

6- "رجل الأعمال هو من يبحث عن الأعمال التي يبتعد عنها الأخرين لصعوبتها ويقوم هو بتقديمها للأخرين بأسلوب محترف" - مايكل بلومبرج

وهنا نتعلم من عمدة مدينة نيويورك ورجل الأعمال مايكل بلومبرج أهمية وضع التحديات والأهداف القوية أمامك والتي تستحق العمل والمثابرة عليها.

7- "إبحث عن فكرة تجعل حياة الناس أسهل هو الطريق الأهم للنجاح والثروة" - تشالز كوتش

كوتش رجل أعمال أمريكي يضع بين يديك المفتاح الأهم لصناعة الثراء والثروة وهو البحث عن الجديد والغامض والسر المدفون والذي يحقق طفرة مهمة في حياة الناس ويجعل حياتهم أكثر سهولة.

8- "الساعدة تأتي قبل النجاح وليس بعدة كما يظن البعض فيجب أن تكون سعيدا راضيا بحياتك وبما تقوم به حتى تحقق الثروة والنجاح" - توني هسباه

وهو رجل أعمال تايواني يرفع هو الأخر هنا شعار الرضا والإمتنان لحياتك أي كان ما تقوم به طالما أنك تقوم بالعمل الذي تحبه فعش حياتك سعيدا شاكرا وبهذا تفتح لنفسك باب لتحقيق الثروة.


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي