free website promotion 7 فوائد كبيرة في رحيل ميسي عن برشلونة

مساحة إعلانية

7 فوائد كبيرة في رحيل ميسي عن برشلونة

Khaled Banoha 7:16:00 ص


 كم فرحت بمجرد سماعي لهذا الخبر وكأن ميسي كان في إنتظار هذه الهزيمة المذلة أمام البايرن حتى يأخذ هذا القرار أما أنا فقد كنت أتمناه أن يحدث منذ أكثر من سنتين كفى برشلونه إلي هذا الحد والذي كان يتعجب من رغبتني هذه كان دوما يسألني ما الفائدة التي سيجنيها ميسي كما تدعي من الرحيل عن برشلونه فكنت أقول لهم.


1- إن كنت تحب ميسي كلاعب كرة موهوب فعليك أن تتخلى عن حب النادي المفرد كنادي برشلونه فبقاء ميسي على قمة الهرم في أعظم نادي في الدوري الأسباني لفترة طويلة سوف تقتل هذه الموهبة الفذه والنادرة وفي الوقت ذاته التغيير سنة الحياة وإن لم يحدث تغيير شامل وكامل في حياة ميسي والنادي الذي يخدم فيه سوف تقتل موهبته بالبطئ فلابد من التغيير ، فإن وجود لحظات من الهبوط والإنكسار تخلق نوعا من الحياة دقات القلب تتحرك صعودا وهبوطا وهذا دليل على أنك حي أما إن سارت على وتيرة واحده فهذا دلاله على موتك علينا أن نعيد الحياة إلي ميسي من جديد.


2- الملل شئ قاتل حتى ولو كان ما تتحدث عنه شئ مبهر فإن كنت تركب أفضل سيارة فارهة لمدة طويلة جدا فإنك سوف تصاب بشئ من الملل فأنت تحتاج لركوب القطار مرة ولركوب الدراجة وتجربة الحافلة هذا التغيير في الحياة يجدد نشاطك فبقاء ميسي في برشلونه لفترة طويلة سوف يكون سبب في شعوره بالملل وهذا ما حدث فعلا إن ميسي يشعر بالملل في برشلونه منذ فترة هو يحتاج للتغير أي كان هذا التغيير.


3- يجب على اللاعب أن يصنع إنجازات جديده وصل برشلونه لقمة الهرم كأعظم الأنديه الأوروبية أصبح الأمر عادي جدا الإنجاز بالفعل تم تحقيقة فلماذا لا أقوم بالإنتقال إلي مكان جديد وتحدي جديد حتى أجدد الشغف في حياتي كلاعب كرة موهوب.


4- ميسي في برشلونه وصل لدرجة أنه أصبح موظف نعم موظف يأتي في الصباح ليوقع في دفتر الحضور والإنصراف ثم يمارس مهامه الوظيفيه ثم يذهب إلي بيته هذه هي حياة ميسي في الفترة الأخيرة اصبح مثل الموظف الذي يجب عليه أن يعمل وفقط ، لم يعد هو ميسي الذي يملأ قلبه التحدي والإصرار والشغف مثلما كان في السابق في بداياته الأولى.


5- تخيل ميسي يلعب في أحد الأنديه الأوروبية المتوسطه أي نادي تصور أن ميسي يلعب فيه الأن إن حب الجماهير وشغفهم في العالم كله سوف يتجدد لهذا اللاعب بشكل لا يوصف لأن هذا التجديد خلق روح جديدة وهذه هي سنة الله في الخلق لابد من وجود تغيير وتجديد دائم حتى لا تفقد الحياة رونقها.


6- أنا على يقين أن ميسي منذ ما يقارب من عامين يلعب بنصف موهبة ولا يلعب بموهبته كامله إن جماهير كرة القدم تخسر كل يوم مشاهدة جرعة كروية ممتعه من اللاعب الأرجنتيني المخضرم ميسي وذلك يرجع لكون إسم ولون القميص الذي يخدمه ثابت منذ فترة طويلة أصابت محبي رياضة كرة القدم بالتخمه والذي أصيب بتخمه أكبر هو ميسي نفسه النظام مكرر والإستاد مكرر والزملاء مكرره المدرب مكرر لا جديد يحدث هذا إهدار لموهبة كروية يجب أن تستغل لأقصى حد.


7- خسارة برشلونه لميسي كبيرة فعلا ولكن كرة القدم العالمية هي الفائز الأكبر وجميع محبي ومشجعي كرة القدم فائزون أيضا هناك حالة من الزخم حالة من الترقب خبر رحيل ميسي صنع نوع من الشغف والحيرة أين سوف يذهب لقد تجددت الدماء في العروق بمجرد صدور خبر رغبة اللاعب في الرحيل فما بالك من حدوث الرحيل فعلا.

 

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي