free website promotion 5 أسباب جعلت الجماهيرية مفتاح الربح من الإنترنت

مساحة إعلانية

5 أسباب جعلت الجماهيرية مفتاح الربح من الإنترنت

Khaled Banoha 1:26:00 م


 


لا تتعب نفسك في البحث عن طريقة للربح من الإنترنت قبل أن تصنع الخطوة الأولى والأهم وهي صناعة محتوى يتمتع بالجماهيرية بدون هذه الخطوة فقل لي بالله عليك ما هي جدوى أي طريقة للربح بدون وضح حجر الأساس كي تصبح طريقة الربح التي تستخدمها ذات جدوى وبذلك تستطيع أن تربح ربحا حقيقيا وفيرا ومجديا.


ما هي الجماهيرية ؟


بإختصار شديد الجماهيرية هي صناعة محتوى على شبكة الإنترنت أياً كان هذا المحتوى قناة على اليوتيوب أو موقع أو مدونة أو صفحة على الفيسبوك أو حساب على الإنستغرام ويكون لهذا المحتوى قاعدة عريضة من الجماهير المهتمين بهذا المحتوى.



ودعني أقول لك الحقيقة بوضوح لا ربح من الإنترنت بدون جماهيرية محتوى ولن تجدي أي وسيلة للربح من الإنترنت بدون أن تكون قد إمتلكت الجماهيرية فلترح نفسك وبالك طالما لا وجود للجماهيرية فلا تسأل عن الربح ولنستعرض معا الأسباب.



1- الجماهيرية تعني زوار للموقع أو مشاهدين لقناتك على اليوتيوب هل تظن بوجود أي ربح من أدسنس في حالة لا يوجد لديك جماهير عريضة تهتم بهذا المحتوى وتشاهدة وتقوم بمشاركته ويحقق الإنتشار فمن أين سوف تأتي الأرباح.



2- بلا جماهيرية فما الداعي من قيامك بالتسجيل في برنامج التسويق بالعمولة لأحد المواقع الشهيرة هل لديك جماهير تستطيع إرشادهم للشراء من هذا المنتج هل يأتيك مثلا خمسة ألاف زائر لموقعك يوميا أو تتمتع قناتك بعشرين ألف مشاهدة في اليوم أو صفحتك لديها أكثر من خمسة ألاف تفاعل على المنشورات إذا كيف ستربح إن لم تكن قد حققت الجماهيرية في المحتوى.


3- الربح عن طريق تقديم الخدمات المدفوعة مثل التسويق الإلكتروني مثلا هل لديك قاعدة جماهيرية في مدونة قوية على سبيل المثال يقوم بزيارتها عدد كبير من الزوار حتى تقوم بالتسويق أصلا إن كان لا وجود للمستخدمين والزوار فعلى من بالتحديد سوف تقوم بعملية التسويق إنه تسويق عديم الجدوى والفائدة لعدم وجود جماهيرية للمحتوى.


4- كم من الناس يوم بتصميم متجر على الإنترنت ويقوم برفع المنتجات على موقع المتجر الجديد وينتظر أن يقوم الزوار بالشراء من المتجر وأنا أتوجه لك بالسؤال هل لمتجرك قدرة على جذب عدد من الجماهير يهتمون بالشراء فتكون الإجابه لا !! ولكني أحاول أن أقوم بالتسويق الإلكتروني أقول له حسنا عندما تحصل على الجماهيرية عندها فقط إنتظر الربح من الإنترنت.


5- بلا جماهيرية سوف تنتظر كثيرا بجوار المحتوى وتجلس بجوارة تنتظر أن يحقق لك دولار أو إثنين ولهذا نقول لك بكل وضوح وشفافية لا تتعب نفسك في البحث عن وسيلة ربح على الإنترنت وليكن مشروعك الأول هو السعي الدؤب للحصول على جماهيرية المتحوى موقع قوي يحقق الفائدة للمستخدمين يصبح قبله لهم للإستفادة والإهتمام يصبح موقع يحيل إليه الناس بعضهم البعض للحصول على الفائدة المرجوة ، بعد أن تحقق الجماهيرية صدقني ستجد المال هو من يبحث عنك والربح من الإنترنت هو من يقصدك عندها فقط تحقق الربح من الإنترنت.


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي