free website promotion 8 فوائد في التسويق الإلكتروني بواسطة تويتر

مساحة إعلانية

8 فوائد في التسويق الإلكتروني بواسطة تويتر

Khaled Banoha 2:54:00 م



في هذه الرسالة سوف نتحدث سويا عن مميزات التسويق الإلكتروني عبر منصة تطبيق تويتر وما الذي يتفرد به عن غيرة من منصات التواصل الإجتماعي الأخرى ، ونحن هنا نذكر لك مجموعة من نقاط القوة التي تساعدك على إستخدام تويتر أثناء قيامك بالتسويق الإلكتروني لمنتجاتك أو موقعك أو أي شئ أخر.

1- تويتر يتمتع بالتاريخ والعراقة

حيث أن منصة تويتر تعد واحدة من أقدم مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي التي ظهرت مع ظهور شبكة الإنترنت لذلك فهي تمتع بشعبية عريضة جدا نظرا لقدمها وتاريخها الذي تواتر مع الأجيال حيث بنت لنفسها قاعدة جماهيرية عريضة جدا مع الوقت.

2- معيار الترند الأول

إذا ذكر الترند فأنت بلا شك تتحدث عن تويتر حيث أن تويتر هو المطبخ الأول لصناعة الترند وليس أي منصة أخرى فيكفيك أن تعرف أن الترند على تويتر هو الذي ينتقل كترند إلي منصات التواصل الإجتماعي الأخرى فهو المصدر الأول للترند على أي منصة تستخدم على شبكة التواصل وذلك للخاصية الرهيبة التي يتمتع بها تويتر وهي الهاشتاج.

3- تويتر منصة التخصصية الأولى

موقع تويتر هو الموقع الأول الذي يرفع شعار التخصصية حيث أنه الموقع الأول للشخصيات الرسمية والسياسية والفنية والرياضية والكتاب والعلماء والصحفيين والمثقفين والقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية ، نعم تويتر موقع يعشق التخصص فأي حساب بلا تخصص على تويتر هو شئ لا وجود له لذلك إن أردت أن يكون لك موقع من الإعراب على هذا الموقع تخصص في شئ ما أي كان هذا الشئ.

4- أكتب المختصر المفيد

تويتر يختصر التغريدة في عدد من الأحرف لا تتجاوز 140 حرف لذلك إن أردت التغريد فأكتب المختصر المفيد حيث أن تويتر لا يحب ضياع وقت رواده وعشاقه فهو يرغب في كل من يتحدث على هذه المنصة أن يختار كلماته بدقه حتى تؤدي الغرض في أقل عدد ممكن من الكلمات.

5- يتمتع بالشعبية في أغلب البلدان

وهذه الخاصية لن تجدها في الكثير من منصات التسوق الإلكتروني وعلى سبيل المثال فيسبوك قوي جدا في مصر لكن تويتر قوي جدا في دول الخليج العربي بالإضافه لكونه قوي في مصر أيضا وهكذا ستجد أن  تويتر يتمتع بالشعبية الكافية في أغلب بلدان العالم.

6- قوي جدا في إنتشار الأفكار

حيث يتميز موقع تويتر عن باقي منصات التسويق الإلكتروني أنه مسوق ومروج قوي جدا للأفكار والتوجهات الثقافيه وليس البضائع والمنتجات وحتى البضائع التي تسوق بقوه على تويتر فيتم تسويقها بناءا على أفكار وليس بناءا عى صناعة إستهلاك.

7- الأسهل على الإطلاق من حيث الإستخدام

وهي واحدة من أقوى مميزات تويتر حيث يتفرد بأنه تطبيق خفيف جدا على الهواتف الجواله وإستخدامه سهل جدا وبسيط ولا وجود للتعقيدات به بعكس أغلب منصات التسويق الإلكتروني الأخرى.

8- تصفح عدد ضخم من التغريدات في دقائق

بعكس أي وسيلة تواصل أخرى حيث تحتاج إلي المزيد من الوقت حتى تتصفح مجموعه من المنشورات فإن تويتر نظرا لخاصيته الرهيبة فقط 140 حرف يمكنك من تصفح عدد كبير جدا من التغريدات في دقائق معدوده تستطيع فيها أن تستطلع الأخبار العالمية وتصريحات المشاهير والترند اليومي كل هذا في دقائق.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي