free website promotion لماذا تكره النسويات الإحتشام وتحاربه بإستمرار

مساحة إعلانية

لماذا تكره النسويات الإحتشام وتحاربه بإستمرار

Khaled Banoha 5:59:00 م



لماذا تكره النسويات الإحتشام ؟

هذا السؤال يعد أحد أكثر الأسئلة غرابه عند مواجهة تيار النسويات به ، فهم في مجملهن يقفن موقف عدائيا جدا أمام الإحتشام بصوة عامة والحجاب بصورة خاصة ، ورغم أن كل الأديان الإبراهيمية قد أمرت النساء بضرورة الإحتشام إلا أن كل من ينتمون للتيار النسوي يحاربون الإحتشام أي كانت ديانتها فكلهن يقفن موقف الصدام مع الإحتشام وإليكم هذا التحليل المصغر عن الأسباب الداعية لهذا الأمر.

1- فقدان النفوذ الجنسي

النسويات كل دعواتهم إستحقاقية فلأنها مجرد إمرأة فهي تستحق كل شئ دون أن تقدم هي في المقابل أي شئ فيجب أن يكون هناك قوة تقوم بإخضاع الرجل لهذا الإستغلال ويكون بمثابة وسيلة لإذابة رفضه وكسر إرادته ولا وسيلة أسهل واقوى سوى النفوذ الجنسي وبالطبع فإن الإحتشام يحرم النسويات من النفوذ الجنسي الذي يرغبن في ممارسته على الرجال ، فأنت عندما تتحدث إلي النسويه لا تجد إجابه مقنعه لسبب حربهن على الإحتشام ، والسبب يرجع في أنهم لا يجرؤن على كشف أنفسهن في هذا الأمر فلا يمكن أن يقولوا كيف ترغبون منا أن نفقد أهم وأقوى أسلحتنا في مواجهة الرجال وهي رغبتهم الدائمة في أجسادنا وولعهم بجمالنا ، فهذا هو ما يدفع الرجال كي يقوموا بإنفاق المال من أجلنا ويتنازلوا عن الحقوق لنا ونكون نحن النساء محور حياتهم.

2- التحرر من عبائة الدين

يجب أن تتحرر من أي شئ يقيدها فإنها إن تركت نفسها في دائرة الدين فإنها رغما عنها عليها أن تتبع تعاليم هذا الدين ولكن برفضها للإحتشام فهي بذلك تعلنها صراحة للجميع أنها حررت نفسها حتى من عبائة الدين.

3- يقلل من أعداد المرشحين لها

النسويات ترغب في أن يكون لها رجل يحقق لها ما ترغب وبالطريقة التي تريد وهي من وجهة نظرها ترى أن الإحتشام سوف يكون وسيلة لتركيز الرجال على خلقها وسلوكها وعقلها وهي لا تريد ذلك ولا تريد حتى الرجل الذي يقيم المرأة على هذا الاساس .. فهي تعلم  أنها لن تجذب أحد الرجال إليها بالسلوك أو الخلق أو العقل فهي لا تملك أي مما سبق ولكن بضاعتها الوحيدة التي تغري بها الرجال هي مفاتنها وفقط هذا كل ما تملك .. لذلك هي تحتاج إلي زيادة أعداد المرشحين أمامها من الرجال الراغبين في الجسد فقط ، وهي هنا تخدع نفسها قبل أن تخدع أي إنسان فهي لن يلتف حولها من الرجال سوى الراغبين في المتعه وفقط وبعد الحصول عليها فهي لن تعني لهم شيئا ولن يشغلهم تحقيق رغباتها ولا حتى العيش معها بعد ذلك.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي