free website promotion الإشباع الجنسي بين الرجل والمرأة

مساحة إعلانية

الإشباع الجنسي بين الرجل والمرأة

Khaled Banoha 4:37:00 م


كثيرا ما نسمع في مواقع الثقافة الجنسية عن طريقة إشباع الرجل لزوجته جنسيا والوصول بها إلي مرحلة الإشباع الجنسي الكامل .. ويرجع السبب في ذلك أن الرجل يصل إلي مرحلة الإشباع الجنسي الكامل أسرع من المرأة وتحتاج المرأة إلي وقت أطول من الرجل كي تصل إلي تلك المرحلة من السعادة والرضا عن المعاشرة الجنسية مع الزوج.

بل إن الكثير من الرجال قد يعانون من سرعة القذف نظرا لأن وصولهم إلي مرحلة الإشباع الجنسي الكامل تكون سريعة جدا .. وبشكل عام فإن الرجل تتم إستثارته بشكل أسرع وأسهل بكثير من المرأة.

ويرجع السبب في ذلك لكون الرجل يصل إلي مرحلة الإشباع الجنسي الكامل عن طريق الإحتكاك الجسدي والملامسة بين جسده وجسد المرأة وهذه هي الدينامكية التي تصل بالرجل إلي مرحلة الإشباع  الجنسي الكامل .

أما عند المرأة فإن الوضع يختلف فالمرأة أيضا تصل إلي مرحلة الشبق والإشباع الكامل ولكن ليس بنفس الطريقة الجسدية التي عند الرجل .. ويرجع السبب في ذلك إلي الطبيعة العاطفية والرومانسية التي تتميز بها المرأة .. لذلك فإن الرجل يحتاج إلي أن يمزج الرومانسية وكلمات ولمسات الحب مع طريقة أدائه للمعاشرة الجنسية .

فعلى الزوج أن يعلم جيدا أن مزج كلام ولمسات الحب والعشق هو بوابة الإشباع الجنسي الأولى عند الزوجة وليس شرطا أن تكون المعاشرة الجنسية على نمط واحد بل ويفضل أن تكون جسدية ورومانسية ورجولية عنيفة وأن يجمع الرجل كل هذه الأساليب مع طريقة أدائه للمعاشرة الجنسية فإن ذلك يساعد على التخلص من الملل والنمطية في الأداء.

ولذلك يتضح لنا المشكلة التي يقع فيها الكثير من الرجال من عدم قدرته على الوصول بزوجته إلي مرحلة الإشباع الكامل وذلك بسبب إعتقاده أن الزوجه تشبع جنسيا مثله عن طريق المزيد من الإحتكاك الجسدي والأحضان والقبلات .. ولا يعلم أن عليه أن يقوم بمزج أدائة للمعاشرة الجنسية ببعض الرومانسية وكلمات الحب وحتى الأداء الجسدي فمن الممكن أدائة بطريقة تعكس رومانسية وحب من الرجل تجاه زوجته.
مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي