free website promotion تسويق الفنانين والمطربين قبل صدور أعمالهم للأسواق

مساحة إعلانية

تسويق الفنانين والمطربين قبل صدور أعمالهم للأسواق

Khaled Banoha 11:50:00 ص


إنها طريقة التسويق القديمة التي يعتمد عليها منتجوا الأعمال الفنية سواء كانت الأفلام السينمائية أو الألبومات الغنائية .. حيث أنها تعد أفضل الطرق لتسويق الأعمال قبل صدورها إلي الأسواق .. وبالرغم من أنها طريقة قديمة جدا ومعروفه منذ سنوات طويلة عفا عنها الزمن إلا أنها حتى الأن لا توجد طريقة أفضل منها للوصول إلي أفضل النتائج التسويقية للأعمال الفنية.

وهذه الطريقة تعتمد على أسلوبين أساسيين هما :

1 - فضيحة مدوية

2- معركة كبيرة 

حيث أن الفضائح الأخلاقية والجنسية تعد هي أفضل الطرق والوسائل لتسويق الفنانين والمطربين ، ولن ننسى الفيلم الفاضح الذي ظهر للراقصة دينا مع أحد رجال الأعمال والذي كان السبب في حدوث طفرة للعروض التي تتلاقها هذه الراقصة حيث :

- إنهالت عليها عروض التعاقد الحصري في الفنادق الكبرى والملاهي اليلية
- قنوات فضائية تدفع بسخاء مقابل المقابلات الحصرية لهذه الراقصة 

لهذا فإن الفضائح كانت ولا زالت حتى الأن هي أفضل الوسائل الترويجية التي ترفع أسهم الفنانين والمطربين في سوق العمل الفني ، وهذا الأسلوب لا يعمل به في الوطن العربي فقط ، بل هو الأسلوب الأكثر نجاحا في كل دول العالم ، حيث حدث مؤخرا فضيحة طلاق براد بيت و زوجته الممثلة أنجلينا جولي والذي جعل المنتجين يهرعون بسرعة لإنتاج أفلام جديدة لهذين الممثلين مستغلين فضيحة الطلاق كأفضل دعاية لأفلامهم الجديدة.

وهذا يجعلنا نضع أيدينا على تلك الضجة التي حدثت مؤخرا من المناوشات الإعلامية التي حدثت بين المطرب المصري عمرو دياب والمطربة شرين ، حيث أن الأمور إختلفت هذه المرة ، حيث أن  الفضائح لا تليق مع مطرب له مكانتة الكبيرة في سوق المطربين مثل عمرو دياب لذلك كان اللجوء إلي الحيلة الثانية ، وهي معركة كبيرة بين المطربين عمرو  وشرين كي يؤجج مشاعر المؤيدين والمحبين لهذا المطرب حتى يكونوا على أتم الإستعداد لإستقبال أعمالة الجديدة التي ستطرح في الأسواق متباهين بعدها أنهم كم كانوا على حق في إعتقادهم أنه المطرب الأول في مصر والعالم العربي.



مشاركة
مواضيع مقترحة

هناك 3 تعليقات:

  1. شركة المثالية للتنظيف تسعد بتقديم خدماتها لعملائها بالمنطقة الشرقية خدمات تنظيف خدمات مكافحة حشرات خدمات تسليك مجاري المياه للمطابخ والحمامات جميع الخدمات المنزلية تجدونها مع شركة المثالية للتنظيف بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات الحديثة والعمالة الماهرة

    شركة المثالية للتنظيف
    شركة المثالية للتنظيف بالدمام
    شركة المثالية للتنظيف بالخبر

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي