free website promotion شفرة الحب عند المرأة

مساحة إعلانية

شفرة الحب عند المرأة

Khaled Banoha 10:14:00 ص


الشفرة = الإهتمام هو العملة التي ترغب في شرائها كل إمرأة.

تعب الرجال من كثرة السؤال عن اللغة التي تحب بها المرأة ، سألوا كثيرا وبحثوا كثيرا عن تلك الشفرة وذلك المعنى الذي تعيشه المرأة في الحب ، ولأني رجل لا أحب كثرة الكلام ، ولأني أيضا أملك موهبة فهم المرأة جيدا ، وإنتبه فالمرأة تكره الرجل الذي يفهمها فحتى لو كنت تفهمها لا تفصح لها عن ذلك لأنها سوف تشعر وكأنها عارية أمامك وسيصيبها الجنون للبحث عن وسيلة تسبب لك التشويش كي تفقد قدرتك على هذا الفهم وصدقني قد يصل الأمر لدرجة الجنون حتى تسبب لك التشويش الذي يحفظ لها نقطة القوة التي تتمتع بها ، وهي ألا تفهمها.

على كل رجل في هذا العالم أن يعلم بأن المرأة لا تحب أن يفهمها الرجل ولا تريد أن يفهمها الرجل ولا تحاول حتى أن تجعل الرجل يفهمها ، لأنها تحب أن تكون شغلك الشاغل لأنها ترى وتعلم منك بأنك بمجرد أن تنتهي من لذة الجماع معها سوف تنساها وتبتعد عنها لفتره وهي تكره هذا البعد أيا كانت المبررات لذلك .

هي تريد أن تأخذ قسطا أكبر من إهتمامك ومن عقلك ووقتك لذلك لا تريدك أن تفهمها حتى تظل في حيره وعندما تحتار عندها سوف تأخذ وقتا أطول في التفكير فيها ، وفي محاولاتك لفهمها فتأخذ منك قدرا أكبر لمكانتها في حياتك . هل الأن عرفت السر والشفرة في حب المرأة.

لماذا يتصارع الكثير من الرجال مع زوجاتهم ؟!! ، لأنهم تعبوا من كثرة المحاوله لفهم المرأة ولم يستطيعوا ولأنهم لم يعلموا أن هذا شرك نصبته المرأه لكل رجل ، لن أجعلك تفهم ما أريد بل أنا نفسي لن أفهم ما أريد حتى لا تستطيع أن تفهم شيئا ، إن الشفرة يا عزيزي الرجل هي رغبة عارمة من المرأة في الحصول على كل إهتمامك وكل وقتك ، لذلك سوف تبذل المستحيل حتى لا تستطيع أن تفهمها ، لأنك إن فهمتها فسوف تنصرف عنها ، هي تريد أن تكون دائما غامضه مثيره في ناظرك ، تجد كل يوم فيها ما تبحث عنه وما يثير فضولك للسؤال والإكتشاف ، هذه يا عزيزي الرجل هي شفرة الحب عند المرأة.
 
مشاركة
مواضيع مقترحة

هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي