free website promotion 5 شروط لصناعة منشور جذاب على الفيسبوك

مساحة إعلانية

5 شروط لصناعة منشور جذاب على الفيسبوك

Khaled Banoha 4:42:00 ص


 
 
هل تريد منشورات تجذب المعجبين؟
هل تبحث عن صفات المنشور الراقي؟
هل ترغب في مواصفات البوست الجذاب؟

يعد صناعة منشور راقي وجميل ويثير إعجاب رواد منصة التواصل الإلكتروني العملاقة فيس بوك أحد أحلام وطموحات الكثير من الشباب والرجال والنساء ولكن يصل إلي الكثير الإحباط نتيجة لعدم قدرتة على تحقيق هذا الطموح والذي يمهد له فرصة للحصول على عمل حر في مجال التسويق الإلكتروني أو التسويق للغير ولن يحدث ذلك إلا إذا إمتلكت أدوات قوية لتحقيق هذا الحلم وهذا الطموح ، إن إمتلاك صفحة قوية على الفيس بوك تقدم منشورات ناجحه جذابة هو مشروع طموح وجذاب في حد ذاته وحتى تصل لهدفك والنجاح في هذا المشروع عليك أن تعلم هذه المبادئ والنصائح لصناعه منشور ناجح يجذب معجبين فيس بوك إلي صفحتك لتحصل على الجمهور المطلوب وعدد كبير من المشتركين المتفاعلين وإليك بعض النصائح والتوصيات لذلك:
 

- إجعل صورة المنشور متوافقة مع العنوان
 
ليس من المنطقي أن  تضع صورة تعبر عن موضوع ومعنى محدد وتكتب تحت الصورة عنوان لا يمت للصورة بأي صله فإن هذا يصرف المعجبين والمرتادين عن الإهتمام بمنشورك وعدم النظر إليه.
 

- ضع صوره وأكتب عنوان مصغر على الصورة
 
الصورة هي عنوان المنشور فقد لا يلفت إنتباه معجبين فيس بوك الصورة ولكن لو كتبت كلمات بسيطه على الصورة تعبر بإختصار عن الموضوع فإن هذا يجذب بشدة معجبين فيس بوك إلي منشوراتك ويتفاعلون معها.
 

- إختصر قدر الإمكان 
 
فمرتادي شبكات التواصل الإجتماعي أشخاص مشغولون جدا بالرغم من الفراغ الذي هم فيه فهم يتنقلون بين المنشورات ولكن إن شعر أحدهم أن هذا المنشور طويل وسيأخذ منه وقت طويل سوف ينصرف عنه حتى ولو كان الموضوع الذي يتحدث عنه المنشور من أحد المواضيع  المهمة التي تهم القارئ ومعجبين فيس بوك.
 

- ضع روابط وصور وملفات فيديو
 
من الجميل أن تشعر القارئ ومعجبين فيس بوك بدسامة الموضوع وأنه يحتوى على كل أدوات الإثارة والتشويق من ملفات وروابط إحالة ومقاطع فيديو فإن هذا يشعره بأن الأمر يستحق لتنوع الماده.
 

- إحرص على جاذبية العنوان والصورة
 
حسن إختيار العنوان والصورة الرفقة يعد صاحب التأثير الأعلى على الإطلاق في قرار معجبين فيس بوك للدخول على منشورك وقرائته والتفاعل معه ، لذلك درب نفسك على هذه المهاره من كتابة عناوين جذابة وإختيار صور تنفرد أنت فقط بنشرها.


من منا لا يحلم بصفحة الفيس بوك الجذابة التي تجذب له المعجبين والمهتمين بمنتجاته أو دوراته التدريبية أو شخصيته العامة أو حتى كتاباته في هذا الفيديو القصير سوف نتعرف على أكثر الطرق سهولة في تصميم صفحة فيس بوك  جذابة تدر عليك المعجبين.
 

 
 
شرح تفصيلي في محاضرة كاملة
 
 
 

 
مشاركة
مواضيع مقترحة

هناك تعليق واحد:

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي